سؤال وجواب

من هو اللواء جمال كحال مجدوب ويكيبيديا ديانة مسلم ام مسيحي؟


من هو اللواء جمال كحال مجدوب ويكيبيديا ديانة مسلم ام مسيحي؟ بعد أن أعلن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون , أنه تم تنصيب اللواء جمال مجدوب مدير عام للوثائق والأمن الخارجي , يبحث الكثير من الأشخاص من هو جمال كحال مجدوب ,حيث يعد جهاز الأمن الخارجي والتوثيق أحد فروع المخابرات الجزائرية الخمسة وهي: مديرية الأمن الداخلي، ومديرية الأمن الخارجي، مديرية النشر والتوثيق، المديرية التقنيه،ومديرية أمن الجيش.
اللواء كحال جمال يكذب خبر اجتماعه بالفريق توفيق والرئيس زروال – الجزائر اليوم

من هو اللواء جمال كحال مجدوب ويكيبيديا

يعد واحد من الشخصصيات العسكرية الهامة في دولة الجزائر , حيث تم تنصيبه كمدير عام للوثائق والأمن الخارجي , حيث تم الأشراف على تنصيبه من قبل رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة على التنصيب الرسمي اللواء جمال كحال مجدوب مديرا عاما للوثائق والأمن الخارجي خلفا للواء نورالدين مقري.

كما أسدى رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي لإطارات المديرية العامة للوثائق والأمن الخارجي جملة من التعليمات والتوجيهات تتعلق أساسا بضرورة التحلي بأقصى درجات المهنية والاحترافية في أداء المهام الموكلة وكذا مضاعفة الجهود المخلصة والمتفانية من أجل رفع التحديات الأمنية التي أفرزتها التحولات المتسارعة على المستويين الإقليمي والدولي.

تنصيب اللواء جمال كحال مجدوب مدير عام للوثائق والأمن الخارجي

شغل اللواء جمال كحال مجدوب السياسي الجزائري المعروف في الجزائر , منصب مدير عام للوثائق والأمن الخارجي , حيث تحدث السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني قائلاً :

“باسم السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، أنصب رسميا اللواء جمال كحال، مديرا عاما للوثائق والأمن الخارجي، خلفا للواء نور الدين مقري.


وعليه، فإني آمركم جميعا، بالعمل تحت سلطته، وطاعة أوامره، وتنفيذ تعليماته، بما يمليه صالح الخدمة، تجسيدا للقواعد والنظم العسكرية السارية، وقوانين الجمهورية، ووفاء لتضحيات شهدائنا الأبرار وتخليدا لقيم ثورتنا المجيدة “.

وقد كانت هذه المناسبة فرصة للسيد الفريق، للقاء إطارات المديرية العامة للوثائق والأمن الخارجي، الذين أسدى لهم جملة من التعليمات والتوجيهات، تتعلق أساسا بضرورة التحلي بأقصى درجات المهنية والاحترافية في أداء المهام الموكلة، وكذا مضاعفة الجهود المخلصة والمتفانية، من أجل رفع التحديات الأمنية التي أفرزتها التحولات المتسارعة على المستويين الإقليمي والدولي.

 

                     
السابق
اسماء الحجاج 2022 غزة لهذا العام 1443
التالي
من هو من هو مقصود كروز ويكيبيديا

اترك تعليقاً