منوعات

من هو الفنان شادي نبيل ويكيبيديا

المحتويات

 من هو الفنان شادي نبيل ويكيبيديا

ضجة مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت اسم ‎الفنان شادي نبيل خلف، من خلال إحدى الصفحات المهتمة بدعم الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش والاغتصاب، واقترن اسمه باتهامات عديدة، منها التحرش ومحاولة اغتصاب الفتيات، وتطور الأمر عندما قامت 7 فتيات بإقامة دعوى قضائية ضده، بتهمة التحرش بهن ومحاولة اغتصابهن.

حيث تنظر محكمة الجنايات محاكمة الفنان شادي نبيل، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل مملوكة وحصل صدى البلد على أول صورة للمتهم من قفص الاتهام، ووجهت جهات التحقيق إلى الممثل الشاب تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.


من هو الفنان شادي نبيل ويكيبيديا

 من هو الفنان  شادي نبيل ويكيبيديا

شادي نبيل خلف هو نجل الشاعر الراحل نبيل خلف، الذي قدم مجموعة كبيرة من الأعمال الهامة، وتعاون مع أبرز الفنانين في الوطن العربي، منهم: محمد منير، حسين الجسمي، وائل جسار، نانسي عجرم، مدحت صالح وعلي الحجار.

شارك الفنان شادي نبيل ، البالغ من عمر 42 عامًا، في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وكانت بدايته من خلال دور صغير في آخر أفلام المخرج الراحل يوسف شاهين «هي فوضى»، في 2007، ثم مع المخرج خالد يوسف في أفلام منها «حين ميسرة»، و«كلمني شكرًا»، وقدم على مدار تلك الفترة ما يقرب من 24 عملًا، وكان آخرهم مسلسل «نصيبي وقسمتك» في 2016.

وفي 2013 أسس «استوديو ذات»، الذي قدم ورشا في التمثيل والإخراج وصناعة الأفلام وغيرها من المجالات الفنية، وفضل خلال تلك الفترة التركيز على عمل الاستديو أكثر من مشاركته في الأعمال الفنية، وكما قدم 24 عملًا سينمائيًا وتلفزيونية، وأسس «استوديو ذات» في 2013.

                     
السابق
ما معنى كلمة الببان
التالي
من هو افنان النملة ويكيبيديا

اترك تعليقاً