اخبار حصرية

من هو الطالب المقتول على يد صديقه


من هو الطالب المقتول على يد صديقه

فيما لا يزال الشارع السعودي تحت وقع الصدمة جراء وفاة طالب في مشاجرة عنيفة وقعت في إحدى مدارس مدينة جدة صباح أمس الاثنين، كشف عم الطالب تفاصيل جديدة حول الحادث المأساوي.

ما سبب مقتل الطالب

اكشفت تفاصيل الفيديو المتداول عن حادثة الشجار التي وقعت بين طالبين في إحدى مدارس جدة بالمملكة العربية السعودية أن سبب وفاة الطالب عبد الله الغامدي تعود إلى التدافع والضرب الذي تلقاه على رأسه من أحد الطلاب أثناء الشجار وفي التفاصيل أنه بعد أن تم فض الشجار بين الطالبين فقد الطالب المتوفي توازنه ما أدى إلى ارطام رأسه بالسبورة قبل أن يسقط مغشيًا عليه على الأرض ويُفارق الحياة في لحظتها.


هل تنازل والد طالب المدرسة عن حق ابنه

الحادثة الأليمة التي أفجعت والد عبد الله بفقد ابنه أدخلته في حالة من الحزن الشديد فقد رحل الابن فما فائدة التعويض، يقول الرجل مكلومًا، وتُشير المعلومات المتواردة إلينا إلى أن عم الطالب أخبر أنه لا يوجد رسمي حتى الآن حول التنازل وأن الجهات الرسمية من النيابة والادعاء العام وبعد الانتهاء من الإجراءات يمكن الحديث عن التنازل.

من هو طالب المدرسة الذي توفي في جدة

تداول طلاب علا صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمشاجرة التي جرت بين طالبين من المرحلة المتوسطة في أحد مدارس جدة، وظهر الطالبان مشتبكين بالأيدي فيما حاول طالب ثالث الفض بينهما وقام طالب رابع بتوجيه لكمة للطالب الذي سقط على الأرض وأُعلنت وفاته تاليًا.

ومن خلال الفيديو المتداول تم التعرف على الطالب الذي توفي في مدرسة بجدة وهو عبد الله الغامدي من الصف الثالث المتوسط قد تم استخراج جنازته إلى المستشفى فيما سيتم بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء عليه في مسجد القريقري شمال مدينة جدة. مواراته الثرى.

                     
السابق
حارس مدرسة جدة يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة وفاة طالب على يد زميله في مشاجرة داخل الفصل
التالي
غضب على مواقع التواصل بسبب وفاة طالب مدرسة

اترك تعليقاً