سؤال وجواب

من هو اشرف شيحة ويكيبيديا

من هو أشرف شيحة ويكيبيديا السيرة الذاتية

أثار رجل الأعمال أشرف شيحة حالة من الجدل ، وهو ما يثيره الآن بسبب الاستعدادات الكبيرة لحفل زفاف ابنة رجل الأعمال أشرف شيحة صاحب شركة حنوف للسياحة المتخصصة بالسياحة الدينية الفاخرة ، على نجل رجل الأعمال العم عبدالله. صاحب شركة بيت الخبرة إحدى أكبر شركات التمويل في مصر.

حيث سيقام حفل الزفاف في منتجع مراسي بالساحل الشمالي ، أثار الجدل الجدل ليس لأن هذا الحفل سيقام في أفخم منتج سياحي في مصر ، والذي يملكه رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار ، ولكن بسبب العديد من الاستعدادات لهذا الحفل ، مما يشير إلى أنه سيكون الأكبر هذا العام ، حيث تم تجهيز ديكور خاص أمام قصر رجل الأعمال أشرف شيحة من فرنسا ولبنان ، وتم بناء ديكور الحفل من قبل أحد العالم. – شركات الدرجة فى الديكور ولوازم الحفلات. تم استيراد معدات الحفلة من لبنان واستخدموا معدات من مصر من شركات متخصصة في هذا المجال ، حيث استغرق بناء الديكور أكثر من شهر.

كما تم حجز 3000 سيارة مرسيدس من أجل استقبال الجنازات بالساحل الشمالي ، حيث من المتوقع أن يشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من المشاهير والمسؤولين والشخصيات السياسية والفنية العامة في مصر ، وكذلك تجهيز طائرة خاصة لاستقبال عدد من المعزين القادمين من السعودية من كبار المسؤولين في المملكة أصحاب وكالات السياحة التي يتعامل معها أشرف شيحة من خلال عمله.

عمرو دياب وتامر حسني ونانسي عجرم وحماه بيكا سيؤدون هذا الحفل ، وتم تحذير جميع الشباب المدعوين من ارتداء ربطة عنق سوداء “كرافت” من أجل تقديم الزي الرسمي ، ويذكر أن مراسم الخطوبة جرت منذ شهور. في فندق فور سيزونز بالقاهرة وحضره نخبة كبيرة من المسؤولين والفنانين.

من هو اشرف شيحة على ويكيبيديا؟

أشرف شيحة رجل أعمال مصري. صاحب شركة الهنوف للسياحة المتخصصة في السياحة الدينية الفاخرة. وهو رئيس مجلس الإدارة المعين لفرع مجموعة الطيار للسفر والسياحة في جمهورية مصر العربية.

يعتبر أشرف شيحة رجل أعمال وإمبراطور شركات السياحة وصاحب شركة الهنوف.

 

 

السابق
نتائج القبول الالحاقي جامعة الإمام ( من هنا /iu.sa )
التالي
من هي المرأة التي تستطيع ان تتزوج وهي متزوجه( وش الحل )

اترك تعليقاً