منوعات

من هو ابراهيم عادل بيراميدز ويكيبيديا


من هو ابراهيم عادل بيراميدز ويكيبيديا

إبراهيم عادل (مواليد 23 أبريل 2001)، هو لاعب كرة قدم مصري يلعب مع فريق بيراميدز كجناح في الدوري المصري الممتاز.
عبر إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز الشاب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، واعتلاء قمة الدوري الممتاز من جديد، مشددا على أن الجميع في بيراميدز هدفه واضح وهو الفوز في كل المباريات والوصول لأبعد نقطة ممكنة والاستمرار في المنافسة على الألقاب حتى النهاية.
إبراهيم عادل شدد على أنه يحاول تقديم أفضل ما لديه داخل الملعب، ويحاول أن يساعد الفريق في تحقيق أهدافه، وسعيد بهدفه الثاني الذي سجله في شباك المقاولون العرب، وتأمين الفوز والثلاث نقاط.
لاعب بيراميدز أوضح أنه تحت أمر الجهاز الفني لمنتخب مصر متمنيا أن يكون له دور مع الفريق في مباراتي السنغال بتصفيات المونديال وهو يحاول ويجتهد بشدة داخل الملعب ويركز بشدة مع النادي لتحقيق بطولات خلال هذا الموسم.
وحقق فريق بيراميدز، فوزا مثيرا على المقاولون العرب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

سجل هدفي اللقاء كلا من وليد الكرتي وإبراهيم عادل في الدقيقتين 25 و85 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة يستعيد بيراميز صدارة الدوري المصري برصيد 26 نقطة، نقطة قبل الأهلى الوصيف بنقطة، جمعها الفريق السماوي من 10 مباريات فقط فاز في 8 مباريات وتعادل في مواجهتين ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان.


كشف مصدر لليوم السابع أن إدارة بيراميدز مدت عقد إبراهيم عادل نجم هجوم الفريق لموسم إضافي، بحيث ينتهي فى 2026 بعد المفاوضات التي دارت بين إدارة النادي ووكيل اللاعب خلال الأيام الماضية، وذلك بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع الفريق مؤخراً.

ورفع مسئولو بيراميدز عقد إبراهيم عادل 3 أضعاف تقريباً، حيث كان اللاعب الشاب يحصل على 800 ألف جنيه سنوياً، لتقرر إدارة النادى منحه 2.5 مليون جنيه سنوياً بعد موافقة اللاعب على تمديد عقده.

وأكد مسئولو بيراميدز تمسكهم بإبراهيم عادل ورفضهم كل العروض التي تلقاها للرحيل سواء داخل مصر وأبرزها من النادي الأهلي المهتم للغاية بخدمات اللاعب أو خارجها في الوقت الحالي، وذلك لوجود حاجة فنية للاعب كما ترى الإدارة أن بيع إبراهيم عادل لن يكون بمبلغ اقل من 5 ملايين يورو وسيكون بيعه لنادي أوروبي وليس نادي مصري.

يذكر أن بيراميدز تأهل لدور الـ32 التكميلي من الكونفدرالية بعد إقصاء عزام التنزاني في المرحلة الماضية من البطولة، بالتعادل معه ذهابا بدون أهداف في دار السلام والفوز بهدف نظيف في الإياب بالقاهرة.

فيديو.. إبراهيم عادل يسجل "هاتريك" لـ بيراميدز أمام غزل المحلة - بطولات

                     
السابق
من هو ابراهيم عادل ويكيبيديا
التالي
ما هي الفاشية ويكيبيديا

اترك تعليقاً