سؤال وجواب

من هو أيمن ابو العلا ويكيبيديا زوج اسماء مصطفى ؟

المحتويات

أيمن ابو العلا ويكيبيديا

على أثر وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى ، يكثر البحث عن أيمن ابو العلا وهو عضو “مجلس النواب” منذ 2015، جمهورية مصر العربية ، ويتسائل الجمهور عن السيرة الذاتية لأيمن ابو العلا وهو ما سنرصده لكم في السطور التالية.


من هو أيمن ابو العلا

هو طبيب استشاري في أمراض الجهاز الهضمي والكبد، وعضو اللجنة العامة ولجنة الشؤون الصحية في “مجلس النواب”، كما أنه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ”شركة كيرد أند كيو”، ورئيس مجلس إدارة “مدارس بريليانس”، وعضو مجلس إدارة “الجمعية المصرية للرعاية الصحية”.

شغل منصب سكرتير عام مساعد “حزب المصريين الأحرار”، كما شغل عضوية “مجلس الشعب” عن دائرة شمال الجيزة عام 2012.

حاصل على ماجستير في أمراض الجهاز الهضمي الكبد، ودبلوم الرعاية الصحية والتأمين الطبي، ودبلوم الدراسات العليا في العلوم السياسية.

ايمن ابو العلا زوج الاعلامية اسماء مصطفى

رحلت عن عالمنا الدنيا الزميلة الإعلامية أسماء مصطفى، التى وافتها المنية صباح اليوم الاثنين، بعد صراع طويل مع المرض ، وقد قدمت أسماء مصطفى نموذجاً للكفاءة المهنية والأخلاقية، ونسأال الله أن يتقبلها برحمته ومغفرته، وأن ينعم علي أسرتها بالسكينة والمواساة، فقد كانت الزميلة الراحلة بجانب عملها الاعلامي المتميز عضوة فاعلة فى أسرة اليوم السابع وأسهمت بالعديد من المقالات والموضوعات الصحفية الجادة، ويشهد لها الجميع بالتميز المهنى والرقى الأخلاقى والمثابرة والاجتهاد.
وأعلن عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك “انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون”.

مرض زوجة ايمن ابو العلا

اسماء مصطفى زوجة النائب أيمن ابو العلا مريضة بالسرطان وشاركت جمهورها هذا المرض وكشفت لهم أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية “معقدة”، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.
ووجهت أسماء رسالة لكل متابعيها عبر صفحتها بموقع الفيس بوك قالت فيها: مساء الخيرات عليكم وتحياتي وشكري لكل الناس الجميلة على الصفحة، ردا على سؤال باتسأله كتير جدا هو أنا ليه مش بحكي تجربتي وتفاصيل المعركة مع المرض اللعين مع إن في ناس كتير عملت كده وإن ده مهم علشان غيري يستفيد؟ الإجابة ببساطة إني طبعا مقتنعة ومدركة بأهمية إن مريض السرطان بيقدر يفيد غيره بتجربته وبيكون فعلا فيها أمور كثيرة وأحيانا معقدة جدا.
                     
السابق
ما العملية التي تعيد السكر الى الدم ، عملية ____ ؟
التالي
2 ##002# ما هذا الكود ولمَ يستخدم ؟

اترك تعليقاً