سؤال وجواب

من هم ديانا وروما ويكيبيديا ومن اي بلد ؟


من هم ديانا وروما ؟ نجمتان اجتماعيتان أوكرانيتان اشتهرتا عبر قناتيهما على منصة الفيديوهات العالمية YouTube ، ولاقت هذه القناة نجاحاً ونسبة متابعة عالية ، حيث انها تخصصت في نشر مقاطع فيديو لعبة على قناتها ، وكثير من المتابعين يرغبون في الحصول على معلومات جديدة عن ديانا وروما السيرة الذاتية لهاتين الطفلتين المشهورتين على يوتيوب واللاتي لاقن شهرة واسعة في العديد من الصفحات عبر السوشال ميديا وموقع يوتيوب ، وهذه المقالة تمنحك الاجابة عن بعض الاستفسارات حول ديانا وروما .

من هي ديانا وروما ويكيبيديا

ديانا وروما واكرانيتين اشتهرنَ عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولكل منهما قناتها الخاصة ، فأما روما فهي من مواليد 22 أكتوبر 2012م ولها قناتها الخاصة Kids Roma Show على YouTube ، بينما ديانا 31 مارس 2014م هى نجمة يوتيوب الأوكرانية التي تنشر مقاطع فيديو لعبة على قناتها Kids Diana Show وفي عام 2020 ، وقعت صفقة مع العلامة التجارية الترفيهية Pocket.watch لإطلاق سلسلة ويب تسمى Love، Diana جنبًا إلى جنب مع لعبة محمولة والمنتجات المصاحبة لها.

كم عدد متابعين ديانا وروما يوتيوب

واعتبارًا من أغسطس 2020 ، تضم القناة 60.3 مليون مشترك و 34.6 مليار مشاهدة ، مما يجعلها القناة الأكثر اشتراكًا في يوتيوب من أوكرانيا ورابع أكبر قناة يوتيوب مخصصة للأطفال ، وثاني أكبر قناة على YouTube .

ديانا وروما أطفال

تركز مقاطع الفيديو الأولى لديانا على أغاني الأطفال ، وتعلم اللغة الإنجليزية ، ومراجعة الألعاب ، ومدونات الفيديو . معظم مقاطع الفيديو الأخيرة تتميز في الغالب ديانا وشقيقها ، روما ، يأكلان الحلوى. وقد أثار هذا قلق الآباء من المعجبين.

ارباح قناة ديانا وروما

في عام 2019 ، قدرت Business Insider أن الأرباح السنوية للقناة تتراوح من 2.8 مليون دولار إلى 44.7 مليون دولار ، وتُعد قنوات Kids Diana Show و Kids Roma Show جزءًا من الشبكة الأوكرانية “AIR”.

هل ديانا وروما مسلمين

ما هي ديانة ديانا وروما ؟

 

السابق
حقيقة وفاة روان أتكينسون ويكيبيديا 2021
التالي
هل ديانا وروما مسلمين ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً