سؤال وجواب

من هم ابطال مسلسل امينة حاف ويكيبيديا ؟

أمينة حاف، مسلسل تلفزيوني كويتي، أنتج وعرض في عام 2021. كتبه علي الدوحان وأخرجه سائد بشير الهواري ، فبعد أن تكتشف بأن زوجها يخبئ مبلغا كبيرا عنها، تتخذ أمينة التي تعيش حياة بسيطة لاحقا قرارا بالاستفادة من هذا المال، الأمر الذي يقحمها في متاهات لم تتخيلها.

قصة مسلسل امينة حاف

تدور أحداث المسلسل حول «أمينة» التي تعيش في منزل قديم وتعاني من الفقر الشديد بعد طلاقها مع ابنتها الوحيدة «حنين» ولا يوجد لديها من يسأل عنها فوالداها متوفيان منذ صغرها و«طيبة» خالتها التي ارضعتها إنسانة تكرها لأنها فقيرة فهي أنانية وتبحث عن مصلحتها. تعلم «أمينة» أن طليقها كان يعمل مع عصابة في الممنوعات وهذه العصابة تخطط لقتله وأخذ الأموال التي يحتفظ فيها بمنزله دون علم «أمينة» تطلب العصابة منها قتل «حسن» مقابل نصف الأموال وبالفعل تقوم بقتله وأخذ الأموال وتتغير حياة «أمينة» للأفضل عندما تعلم «طيبة» أن «أمينة» أصبحت ذات ثروة تمثل عليها الحب وتسكن معها في شقتها الجديدة للحصول على ما تريد. حيث أن أمينة انتقلت إلى السكن في شقة يملكها «فارس» المتزوج من ثلاث «رقية» وابنها «ضاري» و«شمايل» وابنها «أوس» و«شوق» الصغرى التي يتزوجها حديثًا. يعجب «فارس» بأمينة طمعًا بأموالها فيتزوجها وهناك تنشب الخلافات اليومية بين الزوجات الأربعة.

من جانب منزل «طيبة» فهي لديها ابنتان أحداهما «منيرة» الفتاة غريبة الأطباع المهملة صاحبة المشاكل لا تهتم بالنظافة متزوجة من «بدر» الذي يعاني من إهمالها له ولمنزلهما وجفافها النفسي والعاطفي وكثرة مشاكلها وعدم قيامها بأبسط حقوقه الزوجية، فهو لا يستطيع الطلاق منها لعدم استطاعته دفع مؤخر الطلاق. تقوم «فوز» صديقة «منيرة» بالتقرب من «بدر» لنظرتها أن «منيرة» لا تستحق زوج مثله فتقوم بالتخريب بينهما من أجل زواجها من «بدر» بالفعل يتزوجا دون علم «منيرة» ولكنها بعدما تعلم بالأمر تصر على الطلاق مقابل تنازلها عن المؤخر وتذهب للعيش مع والدتها «طيبة» وشقيقتها بالرضاعة «أمينة» وهناك تتعرف على «ضاري» ابن «فارس» وتنشب بينهما علاقة حب ليتزوجها لتدخل هي الآخرى لبيت «فارس» إلى جانب شقيقتها «أمينة».

ولكن في الحلقة الأخيرة تحدث مفاجأة تغير أحداث العمل بالكامل.تستيقظ أمينة من نومها فتجد طليقها هو زوجها في الحقيقة و تعيش في منزل فارس اما فارس فهو متزوج من رقية و لديه 4 أطفال و يعيشون في منزل أمينة كما شاهدناه في الحلقة الاولى و شمايل اسمها سمية و هي مغرورة جدا و شوق هي ممثلة و ضاري لم يكن ابن رقية فلديه ابنة صغيرة اما بدر لم يطلق منيرة و حامل منه و طيبة ام منيرة و حصة ام طيبة و قلبها حنون و حصة مخطوبة من عبود فهو بكامل مداركه العقلية و غني

مسلسل امينة حاف الحلقة الاولى 1

تبدأ الحلقة الأولى في تفصيل بعض من حياة أمينة والتي تعيش مع ابنتها الصغيرة بعد طلاقها، وتطلع للزواج من شخص ثري حتى تستند عليه في حياتها، في حين تنشا الخلافات بين الضرتين شمايل ورقية، وعلى الجهة الأخرى يستاء بدر من اهمال زوجته منيرة للمنزل ولحياتهما الزوجية.

طاقم العمل: مسلسل – أمينة حاف – 2021
ﺗﻤﺜﻴﻞ (23)

إلهام الفضالة
(أمينة)

طيف
(طيبة)

شهاب جوهر
(فارس)

فهد باسم
(عبدالله)

عبدالله الطليحي
(بدر)

شوق الهادي
(شوق)

في الشرقاوي
(شمايل)

ليالي دهراب
(منيرة)

صمود المؤمن
(حصة)

شهد سلمان
(رقية)

إيمان العلي
(أم عبدالله)

أحمد النجار
(ضاري)

طلال باسم
(أوس)

خالد العجيرب
(حسن – ضيف شرف)

رندا حجاج
(فوز)

غرور صفر
(حنين)

جنان راشد

سعد كنعان

رشا الصالح
(شريفة)

محسن النصار
(ظهور مميز)

بلال الشامي
(شخصيته الحقيقية)

طارق زكي

ناريك يعقوب

3.235.56.11, 3.235.56.11 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو الشيخ عمر عبد الكافي شحاته ويكيبيديا ؟
التالي
انشدك عن بنتن تجي غيبة الشمس ابي الحل … ويش حله ؟

اترك تعليقاً