سؤال وجواب

من مزايا الإنترنت استخدام لغة موحدة هي اللغة الإنجليزية فقط

لعل ما يميز الشبكة العنكبوتية (الانترنت ) بأنها عبارة عن نظام الاتصالات العالمي الذي يقوم بالسماح بتبادل المعلومات بين الكثير من الشبكات الصغيرة وكما أنها تتصل من خلال الحواسيب حول كافة انحاء العالم، وحيث ان الاشخاص يستعملوها في الكثير من المجالات المختلفة مثل التصفح والبزنس وغيرها، كما أن الشبكات تعمل وفق انظمة معينة والذي يعرف بالبروتوكول الموحد وهو عبارة عن بروتوكول انترنت، وكما ان كلمة انترنت تشير الى كافة البيانات والمعلومات المتداولة من خلال الشبكات بالاضافة الى البنية التحتية التي تقوم بنقل تلك المعلومات من خلال كافة انحاء العالم والتي تعمل على ربط شبكة الانترنت ما بين ملايين الشبكات الخاصة والعامة .

من مزايا الإنترنت استخدام لغة موحدة هي اللغة الإنجليزية فقط

الاجابة هي: عبارة خاطئة.

حيث أن الانترنت شبكة عالمية تتيح لجميع شعوب العالم استخدامه بكل لغات العالم وليس اللغة الانجليزية فقط , وبالتالي يدعم الإنترنت استخدام جميع اللغات الموجودة حول العالم .

مزايا استخدام الإنترنت

  • منتديات التواصل: أصبح بإمكان العائلات والأصدقاء الاتصال مع بعضهم بنقرة، من خلال منتديات التواصل، كما تتيح منصات مختلفة القدرة على عقد مؤتمرات فيديو مع أي شخص في العالم لديه إمكانية الوصول إلى الإنترنت.
  • وفرة معلومات: يمكن لأي شخص العثور على المعلومات المتعلقة بأي موضوع يمكن تخيله، وذلك خلال دقائق معدودة.
  • تعليم لا ينضب: يمكن للطلاب الحصول على المساعدات من مواقع الإنترنت بسهولة مما يساعدهم في أداء واجباتهم المدرسية.
  • ترفيه للجميع: فمع انتشار مواقع الترفيه على الإنترنت بات الكثير من الناس يقضون أوقاتهم في متابعة الفيديوهات والمواد التي تبثها هذه المواقع.
  • تقديم الخدمات عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية: تتوفر العديد من خدمات البريد الإلكتروني والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، كما أصبح من الممكن التسوق عبر الإنترنت.
  • الشبكات الاجتماعية: تسمح الشبكات الاجتماعية بمشاركة البيانات مع الناس في جميع أنحاء الكوكب.
  • التعلم: انتشر التعليم عن بعد بشكل واسع في السنوات الأخيرة، فأصبح بإمكان المعلمين تحميل مقاطع الفيديو التعليمية الخاصة بهم على الويب.
54.227.97.219, 54.227.97.219 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
                                   
السابق
اول من وضع نقط الاعجام
التالي
من هو حلاق الرسول

اترك تعليقاً