سؤال وجواب

من الممكن أن يؤثر التعليب سلبًا على الأطعمة المحفوظة


هل تبحث عن صحة العبارة التالية ” من الممكن أن يؤثر التعليب سلبًا على الأطعمة المحفوظة؟ ”

أنت بالمكان الصحيح في موقع فيرال ، حيث تجد الاجابة عن السؤال المطروح بكل يقين ، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بكم طلابنا من المملكة العربية السعودية في هذه الصفحة التي نعرض لكم فيها اجابة السؤال من الممكن أن يؤثر التعليب سلبًا على الأطعمة المحفوظة صواب او خطأ ، اذ اننا نهتم يومياً وعلى مدار الساعة بحل اسئلة الكتاب الوزاري لكافة المواد التعليمية بكل المراحل التعليمية .

ويتساءل الكثير من الطلاب والطالبات في المنهج السعودي حول هذا السؤال من الممكن أن يؤثر التعليب سلبًا على الأطعمة المحفوظة صح او خطأ ، والتعليب هو وسيلة لاغنى عنها لحفظ الطعام في ( المواد الغذائية التي يتم تجهيزها ومختومة) حاوية محكمة الإغلاق، تعليب الطعام يمكن الناس من حفظ الطعام لفترة طويلة قد تصل إلى عام كامل. عام 1804 اكتشف طباخ يدعى نيكولاس آبرت ان السوائل كالحساء والثمار الصغيرة كالكرز، يمكن ان تحفظا بوضعهما في عبوات زجاجية وإغراق العبوات المغلقة في ماء مغلي. ولم يكن آبرت يدرك آنذاك، انه كان يقتل البكتيريا التي كانت تفسد الغذاء لو لم يفعل ذلك.

والان بدورنا في موقع فيرال سنقدم لكم حل السؤال المطروح اعلاه :

من الممكن أن يؤثر التعليب سلبًا على الأطعمة المحفوظة؟ 

الاجابة الصحيحة هي :

صواب.

حيث ان المواد او الأطعمة المعلبة تحتوي على مادة حمضية لحفظ الطعام من العفن قد تسبب التهابات حادة أو مزمنة في المعدة، وقد تؤدي إلى الإصابة بـقرحة المعدة.  المعلبات الغذائية تحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية، قد تؤدي للسمنة بمضاعفاتها مثل الإصابة بـ مرض السكري، وأمراض القلب، والأوعية الدموية.

3.238.186.43 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
الالف اللينه تكتب قائمه ا او ياء غير منقوطه
التالي
من جدول النسبة أدناه إذا كان ثمن ٦ كتب ٤٠ ريالًا فما ثمن ٩ كتب بالمعدل نفسه

اترك تعليقاً