سؤال وجواب

من أمثلة النباتات الحولية


من أمثلة النباتات الحولية , أهلا بك عزيزي الزائر في هذا الموقع موقع فيرال الذي يبحث عنه العديد من الطلاب هذا العام  , حيث نقدم لكم الإجابة الصحيحة والنموذجية لكل أسئلتكم التعليمية تجدونها في موقع فيرال ، حيث نقدم لكم حلول وإجابات نموذجيـة من أفضل المعلمين الذين نختارهم بعناية لجميع التخصصات ولكل المراحل الدراسيـة , ونعس في السطور التالية للحديث عن اجابة السؤال من أمثلة النباتات الحولية ؟؟

من أمثلة النباتات الحولية

أعزائي المتابعين والطلاب نشكركم على حسن المتابعة في موقع جاوبني الذي يقدم لكم كل حلول اسئلة المناهج التعليمية الذي تحتاج إلى جواب علمي واضح بكل سرور نضع لكم حل سؤال من أمثلة النباتات الحولية , حيث نرفق لكم الاجابة الصحيحة للسؤال من أمثلة النباتات الحولية , من خلال السطور القادمة ..


ماهي النباتات الحولية

تعتبر النباتات الحولية نوع من أنواع النباتات التي تعيش لسنة واحدة أو موسم زراعي واحد حيث تكمل دورة حياتها بفترة لا تتجاوز السنة تقوم خلالها بالإنتاش والنمو وتكوين البذور وتتجدد زراعتها سنوياً ولذلك سميت بالحوليات ومن الأمثلة عن النباتات الحولية القمح والشعير والشوفان والأرز والذرة والفول وفول الصويا والحمّص والبازلاء.

حل السؤال من أمثلة النباتات الحولية

الاجابة الصحيحة للسؤال (من أمثلة النباتات الحولية) , هي :  القمح و الشعير و الشوفان و الأرز و الذرة و الفول و فول الصويا.

 

                     
السابق
من خصائص الحيوانات أنها مخلوقات حية عديدة الخلايا
التالي
من اول من استخدم العطور

اترك تعليقاً