سؤال وجواب

من أبطال مسيرة التوحيد.. اشتهر بالفروسية والقوة الجسمانية.. شارك في آخر المعارك المشهورة قبل اعلان توحيد البلاد (الرغمه، السبله) وهو أول أمير على الرياض من ابناء المؤسس

 من أبطال مسيرة التوحيد.. اشتهر بالفروسية والقوة الجسمانية.. شارك في آخر المعارك المشهورة قبل اعلان توحيد البلاد (الرغمه، السبله) وهو أول أمير على الرياض من ابناء المؤسس يتغلل شهر رمضان المبارك العديد من المسابقات والجوائز لجميع الأعمار والفئات والمواهب، وجميعها مسابقات مجانية أو تتطلب رسوم رمزية مقابل الحصول على جوائز قيّمة ومشّجعة ومن بين هذه المسابقات حازت مسابقة أبو ناصر على نسبة متابعة مرتفعة من قبل الجمهور السعودي ، حيث يشارك رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل شيخ أسئلة ثقافية تعزيزية عن دولة السعودية مع الجمهور والمتابعين على موقع تويتر يومياً طيلة أيام شهر رمضان .

شروط الفوز ب20 ألف ريال في #مسابقة_أبو_ناصر :

ولكل من يرغب في المشاركة في مسابقة أبو ناصر ، يرجى الإلتزام بشروط المسابقة التي وضعها تركي آل شيخ والتي تمثلت فيما يلي :


  1. الجواب مع اقتباس للتغريدة التي يتم نشر السؤال فيها .
  2. متابعة حساب تركي آل شيخ على تويتر .
  3. المشاركة بالهاشتاق المخصص للمسابقة .

ونود الاشارة هنا أنه يتم اختيار الفائز في مسابقة أبو ناصر يومياً وبشكل عشوائي على تمام الساعة الواحدة صباحاً لكسب جائزة بقيمة 20 ألف ريال .

من أبطال مسيرة التوحيد.. اشتهر بالفروسية والقوة الجسمانية.. شارك في آخر المعارك المشهورة قبل اعلان توحيد البلاد (الرغمه، السبله) وهو أول أمير على الرياض من ابناء المؤسس

عبد الله بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود (1343 هـ / 1924- 3 ربيع الثاني 1436 هـ / 23 يناير 2015م)، الملك السادس للمملكة العربية السعودية، ويلقب بخادم الحرمين الشريفين وهو ذات اللقب الذي اتخذه الملك فهد قبله، هو الابن الثاني عشر من أبناء الملك عبد العزيز الذكور، وأمه هي فهدة بنت العاصي بن كليب بن شريم العبدي الشمري، ولد في عام 1924م بمدينة الرياض. في عام 1995م استلم إدارة شؤون الدولة وأصبح الحاكم الفعلي بعد إصابة الملك فهد بجلطات ومتاعب صحية عدة، وبعد وفاة الملك فهد في 1 أغسطس 2005م اصبح الملك رسمياً، وبالإضافة لكونه ملكا للدولة فقد كان يشغل منصب رئيس مجلس الوزراء تبعا لأحكام نظام الحكم في المملكة القاضية بأن يكون الملك رئيسًا للوزراء. كان يعتبر من أثرى أثرياء العالم، إذ ذكرت مجلة فوربس الأمريكية في نشرة لها حول أغنى الملوك في العالم نشرت في 2010م أن قيمة ثروته تقدر بـ 18 مليار دولار. على جانب آخر فقد صنفته المجلة آنفة الذكر في عام 2011م كسادس أقوى الشخصيات تأثيرا في العالم. شن حملة عسكرية على الحوثيين أواخر 2009م انتهت بتوقيع هدنة. في عام 2014م شن الطيران الحربي السعودي غارات مكثفة على مواقع لتنظيم داعش في العراق وسوريا في ظل تحالف عسكري مكون من 65 دولة بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية.

 

                     
السابق
ما هي اول هديه اهديت للرسول بالمدينه ؟
التالي
كم قرن بين ادم ونوح

اترك تعليقاً