اخبار حصرية

من أبرز خطوات التمريرة الصدرية الذراعلن منثنيتان قليلا والكرة قريبة من الصدر


من أبرز خطوات التمريرة الصدرية الذراعلن منثنيتان قليلا والكرة قريبة من الصدر

مرحبًا بك إلى ‘ – منصة فيرال – ‘ حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والآن يسرنا أن نضع بين أيديكم حل لسؤال من أبرز خطوات التمريرة الصدرية الذراعلن منثنيتان قليلا والكرة قريبة من الصدر ، فما هو حله الصحيح ؟

من أبرز خطوات التمريرة الصدرية الذراعلن منثنيتان قليلا والكرة قريبة من الصدر، من الجدير بالذكر أن كرة السلة نوع من أنواع الرياضات التي تؤدى بشكل جماعي، وهي رياضة شعبية جماعية يتم عقدها بين فريقين منافسين، يتكون كل فريق من خمس لاعبين، حيث يحاول كل فريق إدخال الكرة في سلة الفريق المنافس، وإحراز الأهداف وكسب النقاط، حيث تم ابتكار كرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1891.


الخطوات الفنية التمريرة الصدرية في كرة السلة

الخطوات الفنية التمريرة الصدرية في كرة السلة، يمكننا من خلال العبارة السابقة تعريف التمريرة الصدرية في الرياضة وكرة السلة على أنها عبارة عن عملية دفع الكرة وتوجيهها من لاعب إلى لاعب آخر بشكل دقيق جداً، وذلك لتجنب قطعها من قبل الفريق المنافس.

الأخطاء الشائعة في التمريرة الصدرية

الأخطاء الشائعة في التمريرة الصدرية، هناك العديد من الأخطاء الشائعة التي يقوم بها اللاعبون في التمريرة الصدرية، منها القيام بوضع اليدين على مستوى بعيد عن الصدر أسفله وأعلاه، بالإضافة إلى الميلان بالجذع نحو الأمام كثيراً، وزيادة الفراغ بين القدمين أثناء التنطيط، وغيرها الكثير من الأخطاء التي يقوم اللاعبون بها وتسبب بخسارتهم.

من أبرز خطوات التمريرة الصدرية الذراعلن منثنيتان قليلا والكرة قريبة من الصدر

العبارة خطأ .

                     
السابق
يريد سالم ان يزور ثلاث مدن في المملكه مكه
التالي
كم مدة اختبار القدرات الورقي

اترك تعليقاً