سؤال وجواب

منهو خليل التميمي زوج الهام الفضالة ويكيبيديا

زوج الهام الفضالة العتيبي

زوج الهام الفضالة هو خليل التميمي وهو يمضي حاليًا إجازة صيفية ممتعة في مدينة بودرم التركية برفقة أصدقائه من بينهم الممثل الإيراني المقيم في الكويت عبدالله بو شهري، لكنه رد على شائعات زواج إلهام الفضالة واتهامه إياها بالعنف الأسري.

من هو خليل التميمي

سبب انفصال الهام الفضاله وخليل التميمي، تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب انفصال الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن زوجها السابق خليل التميمي، وذلك عقب اعلان زواجها صباح اليوم الثلاثاء من الفنان الكويتي شهاب جوهر.


وتفاجئ متابعو ومحبو الفنانة إلهام الفضالة بنبأ زواجها وفقاً لأنها لم تعلن فيما سبق عن انفصالها عن خليل التميمي، ولم تبين أية تفاصيل حول هذا الموضوع.

سبب انفصال إلهام الفضالة وخليل التميمي: 

رافق اعلان الفنانة الهام الفضالة زواجها صباح اليوم الحديث عن أسباب انفصالها عن زوجها السابق، مشيرةً إلى أنها لم تعلن فيما سبق كونها لا تفضل الخوض في تفاصيل حياتها الخاصة على السوشيال ميديا، ولكنها اضطرت لتعلن اليوم بناءً على الأنباء التي تم تداولها بشأن زواجها من شهاب جوهر.

وقالت الفضالة: “كثرت الأقاويل وكثرة الحكي، أنا من الناس إلي طول عمري تعرفوني ما أتكلم في حياتي الخاصة على السوشيال ميديا أبدًا”.

وتابعت إلهام الفضالة: “نعم كنت امرأة منفصلة ولم أتكلم عن طلاقي ولا عن سبب طلاقي ولا عن حياتي المأساوية إلي كنت عايشتها، صبرت وصبرت، وجاء اليوم إلي أخدت فيه قرار صحيح علشان أحافظ على بناتي”.

ما علاقة هيا الشعبيي بانفصالهما: 

كانت قد كثرت الأحاديث والأنباء التي تفيد بتوتر العلاقة بين الكويتية هيا الشعيبي والفنانة إلهام الفضالة وذلك لعدة أسباب، وكانت هيا الشعيبي قد شاركت فيديو قبل تسريب خبر زواج إلهام الفضالة جاء فيه “بعض الناس طلعوا عقرب رمل… ياما تحت السواهي دواهي، يبنون انهم هاديين و رزينين لكنهم عكس ذلك… احنا لسان بس قلب أبيض ما نكذب ونمثل على الناس”.

 

 

كما وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقاً لافتا لهيا الشعيبي على أحد الصور التي نشرها خليل التميمي زوج إلهام الفضال السابق، والذي جاء فيه: “بالعافية أخوي وصديقنا الغالي على الامام ولا تنظر خلفك”.

                     
السابق
من هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة
التالي
خالد التميمي زوج الهام الفضالة وكم مرة تزوجت ؟

اترك تعليقاً