سؤال وجواب

مناطق في مجلس لم ينبس ترنو له الجلساء بصدر المجلس؟ ( خيار واحد )

لغز مناطق في مجلس لم ينبس ترنو له الجلساء بصدر المجلس؟

أهلا ومرحبا بكم في موقع فيرال الموقع الأقرب للمتابعين والباحثين عن اجابة لاستفساراتهم على الإنترنت ، واليوم نكشف الستار عن مناطق في مجلس لم ينبس ترنو له الجلساء بصدر المجلس؟

ويستخدم الإنسان جسده ومظهره العام بوصفه رأسماله الاجتماعي من أجل استخدامه في المجتمع وفي المجالس الرسمية للاعتراف بمكانته الاجتماعية، ونظرا لأن هذه الفيرال موجودة بين كثير من المتطلعين للوصول للنخب، فقد كانت المجالس الرسمية مسرحا للتنافس على الحظوة بالجلوس في موقع قريب من صدر المجلس. وتحلل المقالة هذه الظاهرة المتخفية في الحياة اليومية والتحولات التي طرأت عليها عبر الأجيال.

يصنف إرفنج جوفمان، وهو من رواد دراسات الجسد، الإشارات التواصلية عبر الجسد أنها تكمن في اللبس ومستوى الصوت وملامح الوجه وعلامات حركة اليد والأصابع والعواطف…؛ وهذا التعريف الشامل خضع لقواعد السلوك الاجتماعي وآدابه منذ القدم، واستقر على آداب وسلوك وإيماءات إيجابية متفق عليها، وإيماءات سلبية مرفوضة وتمثل اعتداء على الآخرين، ومن يخالفها يكون قد ارتكب خطأ اجتماعيا، ومن أهمها أحقية الجلوس في المكان المخصص للضيوف، وهذا الخطأ يخضع لتقييم الحاضرين، وعادة يعاقب عليها بنصحه، أو توبيخه، أو التقليل من سمعته، أو نبذه، وتتفاوت النظرة لهذه القواعد بحسب الطبقة الاجتماعية.

مناطق في مجلس لم ينبس ترنو له الجلساء بصدر المجلس؟ ( خيار واحد )

الاجابة : القمر

السابق
ما هو الاسم الشعبي لشجرة دم الأخوين ؟ الاجابة مطلوبة
التالي
النزوح من الارياف الى المدن يسهم في اهمال الاراضي الزراعية مطلوب الإجابة. خيار واحد؟

اترك تعليقاً