سؤال وجواب

ممثلات هوليود واسمائهم ويكيبيديا

ممثلات هوليود واسمائهم ويكيبيديا ، نسلط الضوء اليوم على ممثلات هوليود مع اسمائن ، حيث كان للممثلات الإناث دورٌ كبير في تطوّر صناعة السينما في الولايات المتحدة الأمريكية، فمنذ فترة الأفلام الصامتة حتى الآن شاهدنا دائماً ولحسن الحظ ممثلاتٍ عظيمات تمكنّ من أسر قلوبنا بأدائهن المقنع والرائع، حيث كان لأشهر ممثلات هوليوود الإناث بصمة واضحة في الثورة السينمائية الهوليوودية لا يمكن لأيٍ كان إنكارها وقد تحولت بعض أشهر ممثلات هوليوود الإناث اليوم إلى رموزٍ عالمية، حيث يلعب الكثير منهنّ دوراً كبيراً ومهماً في العديد من القضايا الإنسانية كالمجاعات والحروب، حيث يقومون باستغلال شهرتهنّ الكبيرة لتسليط مزيدٍ من الضوء على العديد من المآسي والقضايا، وقد تمكنت العديدات منهنّ عبر ذلك من جعلنا نقع في غرامهن أكثر حتى.

اسماء ممثلات هوليود ويكيبيديا

سنتعرف فيما يلي على بعض أشهر ممثلات هوليود واسمائهم ويكيبيديا

  • سكارليت جوهانسون

ممثلة ولدت عام 1984، في الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك سكارليت جوهانسون ممثلة أمريكية مشهورة. تُعتبر واحدة من أكثر نجمات هوليوود نجاحًا وموهبةً وجمالًا، حيث شاركت في عدد كبير من الأعمال المهمة والناجحة.

  • هالي بيري

عارض أزياء وممثلة ولدت عام 1966، في الولايات المتحدة الأمريكية, أوهايو هالي بيري ممثلة أمريكية حاصلة على جائزة الأوسكار عام 2002 عن دورها في فيلم Monster’s Ball

  • أنجلينا جولي

مخرجة وممثلة ومنتجة وناشطة للسلام ولدت عام 1975، في الولايات المتحدة الأمريكية, كاليفورنيا أنجلينا جولي ممثلة ومخرجة أمريكية لها الكثير من الأفلام السينمائية المشهورة حول العالم، كما تعرف بنشاطاتها العديدة في مجال حقوق الإنسان.

  • جوليا روبرتس

ممثلة ومنتجة ولدت عام 1967، في الولايات المتحدة الأمريكية, جورجيا جوليا روبرتس Julia Roberts ممثّلة ومنتجة تليفزيونيّة، واحدة من أشهر نجمات هوليوود، حائزة على جائزة أوسكار، من أشهر أفلامها Steel Magnolias، Pretty Woman، وErin Brockovich.

  • ساندرا بولوك

ممثلة ومنتجة ولدت عام 1964، في الولايات المتحدة الأمريكية, فرجينيا ساندرا بولوك، ممثلةٌ أمريكيةٌ حائزة على جائزة أوسكار، انطلقت إلى عالم الشهرة بالأدوار التي قدمتها بأفلام شهيرة مثل “The Proposal” و “Speed”. وفي عام 2007، تم تصنيفها في المرتبة 14 كأغنى شخصية مشهورة.

  • جينيفر آنيستون

رائدة أعمال وممثلة ومنتجة ولدت عام 1969، في الولايات المتحدة الأمريكية, لوس أنجلوس جنيفر آنيستون، هي ممثلةٌ ومنتجة سينمائية أمريكية معروفة، وسيدة أعمال وناشطة خيرية. وُلدت في عائلةٍ من الممثلين، وقررت أن تتبع خطى والديها في وقتٍ مبكر من حياتها، فسلكت مسارًا أعدت فيه نفسها لذلك.

  • نيكول كيدمان

ممثلة ولدت عام 1967، في الولايات المتحدة الأمريكية, هاواي ممثلة أمريكية حاصلة عل جائزة الأوسكار, مثّلت في كثير من الأفلام مثل Dead Calm, وThe Hours, وLion, وMoulin Rouge!, كما أنها مثّلت لأول مرة على مسرح برودواي في كانون الأول 1998 في مسرحية The Blue Room مع Iain Glen.

  • تشارليز ثيرون

ممثلة ولدت عام 1975، في جنوب أفريقيا, بينوني تشارليز ثيرون ممثلة جنوب أفريقية، اشتهرت في العديد من الأفلام السينمائية في مقدمتها North Country، وفلم Monster الذي نالت عنه جائزة الأوسكار. كما تعرف ثيرون بنشاطاتها في المجال الخيري والإنساني.

  • آن هاثاواي

ممثلة ولدت عام 1982، في الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك ولدت الممثلة الأمريكية آن هاثاواي في 12 تشرين الثاني 1982 في بروكلين, نيويورك. مثّلت في عدة أفلام مثل The Devil Wears Prada،و Becoming Jane ، و Love and Other Drugsفضلًا عن Les Miserable.

السابق
عين السرو الجوفية ويكيبيديا
التالي
تفسير حلم وفاة شخص حي

اترك تعليقاً