سؤال وجواب

معلومات من هي ساره المسلم ويكيبيديا السيرة الذاتية


معلومات من هي ساره المسلم ويكيبيديا السيرة الذاتية , هي واحدة من الشخصيات البارزة في المجتمع الاماراتي , حيث أنها سيدة اماراتية تم تعينها وزيرة الدولة للتعليم المبكر في دولة الامارات العربية المتحدة وهي من الشخصيات التي قامت بالعديد من المجهودات في المجتمع وفي السرك التعليمي حتى وصلت الى منصب وزيرة التعليم المبكر , وفيما يلي نتعرف على سارة المسلم , من هي ؟؟
سارة مسلم: الدعائم الأساسية لمسيرة الازدهار والتطوير - صحيفة الاتحاد

معلومات من هي ساره المسلم ويكيبيديا السيرة الذاتية

هي احدى السيدات الناشطات في المجتمع الاماراتي , تم تعيينها من قبل نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وزيرة دولة للتعليم المبكر والقيام بانشاء هيئة اتحادية للتعليم المبكر وتطويرها باستخدام التعليم الالكتروني المتميز.


من هي الدكتورة سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر

بعد تنصيبها كوزيرة دولة للتعليم المبكر , بدأت مسؤولية الدكتورة سارة المسلم بالتوسع , حيث ستقوم سارة المسلم بالاشراف على الهيئة الاتحادية التي تم تأسيسها من أجل القيام بالرقي وتطوير الطفل الاماراتي منذ ولادته من خلال وضع الخطط الشمولية التي تهتم بالطفل منذ اليوم الاول للولادة وحتى الصف الرابع الابتدائي.

الدكتورة سارة المسلّم ويكيبيديا السيرة الذاتية

سيدة اماراتية من مواليد دولة الامارات العربية المتحدة , شغلت منصب رئيسة “دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي” منذ 21 يناير (كانون الثاني) عام 2019، ورئيسة مجلس أمناء “أكاديمية أبوظبي الحكومية” منذ 2019، ورئيسة لجنة الكوادر البشرية والإدارة التنفيذية التابعة لـ”المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي” منذ 2019، وعضوة اللجنة التنفيذية للمجلس ذاته، ونائبة رئيس مجلس أمناء “جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية” منذ 16 نوفمبر (تشرين الثاني) 2020، ونائبة رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” ممثلة عن “جهاز الإمارات للاستثمار” منذ 25 مارس (آذار) 2021.

كما تشغل عضوية “المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي” منذ يناير (كانون الثاني) عام 2019، وعضوية مجلس إدارة كل من الشركة الوطنية للضمان الصحي “سمان”، وشركة خالة داتا سنتر “خزنة” في الإمارات.
انضمت إلى مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” ممثلة عن “جهاز الإمارات للاستثمار” في 15 أبريل (نيسان) 2020.
شغلت عضوية مجلس إدارة شركة الباء للاتصالات الفضائية “الياه سات”، وتولت منصب المديرة التنفيذية لقطاع المدارس الخاصة وضمان الجودة في دائرة التعليم والمعرفة”، والمديرة التنفيذية لقطاع التراخيص بالإنابة في الدائرة ذاتها، كما تقلدت منصب نائبة الرئيس لقطاعات صناعة الطيران والطاقة المتجددة ونظام شبكة تقنية المعلومات والاتصالات في “شركة مبادلة للاستثمار كما عملت لعدة سنوات كمحللة أعمال في شركة BP انترناشيونال” حاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال من تمامعة الأميركية في المشاركة في الإمارات، وبكالوريوس في العلوم التطبيقية تخصص إدارة الأعمال
                     
السابق
من هي داليدا بارود ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
المشكلة الرئيسة المؤدية لضعف الاقتصاد الروسي هو كثرة الإنفاق في المجال؟

اترك تعليقاً