اخبار حصرية

معلومات من هو كفاح الكريطي ويكيبيديا السيرة الذاتية


معلومات من هو كفاح الكريطي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من الجدير ذكره هنا إلي أن عدنان الطائي قد استطاع أن يدخل إلي مواقع التواصل الإجتماعي وهو كبير حيث أن له تفاعلا كبيرا ومشهورا علي مستوي صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي، وله قاعدة جماهيرية كبيرة علي مستوي ومختلف دول العالم العربي، ولا سيما وأنه له صدي وحضور كبير عبر تطبيق توتير .

من هو عدنان الطائي ويكيبيديا

من خلال البحث الذي أجراه العديد من الأشخاص المهتمين بالحياة الشخصية لعدنان الطائي، عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإلكترونية المختلفة، ومن خلال البحث وجدنا أن عدنان الطائي من مواليد دولة العراق، حيث أنه يحمل الجنسية العراقية. ويقيم ايضا في دولة العراق خاصة انه من ابرز واشهر الاعلاميين على مستوى دولة العراق.


معلومات عن عدنان الطائي

الجدير بالذكر هنا أن عدنان الطائي استطاع الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي وهو ممتاز حيث يتمتع بتفاعل كبير ومشهور على مستوى الصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة في المستوى ومختلفة. دول العالم العربي، خاصة أنها تتمتع بصدى كبير وحضور كبير عبر تطبيق تويتر.

عمل عدنان الطائي

وهناك الكثير من المتابعين لحياة الصحفي الكبير والمتميز عدنان الطائي ممن كانت لديهم رغبة كبيرة في التعرف على أهم الأعمال التي قدمها الإعلامي الكبير عدنان الطائي والتي شارك فيها أيضا. كمقدمة لبرنامج “تحت اليد” الذي يذاع على القناة الفضائية العراقية، وكذلك تقديم البرنامج السياسي الحق السيد علي السيد على قناة UTV الفضائية.

ولذلك هو يعتبر (ابن بعثية)، وحاول ان يتدرب على ان يكون محامي ناجح ولكنه فشل، حتى لحظة سقوط النظام حين دخلت قوات التحالف الى الناصرية متمثلة بالقوات الإيطالية وقررت افتتاح تلفزيون محلي، عندها توسط احد الشخصيات لقبول (عدنان الطائي) كمذيع في القناة.
وبعد عدة أشهر على الغزو دعت القوات الامريكية الى اعادة افتتاح قناة الدولة والمتمثلة بقناة العراقية في بغداد، وكان يشرف على البث التلفزيوني مصطفى الكاظمي من قصر المؤتمرات، وعندها جرى نقل عدنان الطائي الى بغداد ليصبح (مقدم برامج سياسية) بترشيح من القوات الايطالية في الناصرية.
وبعد وصول عدنان الطائي الى بغداد بدأ رحلة الارتزاق والسمسرة السياسية، حيث صار (بوق السلطة) أبان حكومة الجعفري، وهو ما جعل الجعفري يخصص له شقة داخل المنطقة الخضراء مع اثنين من الاعلاميين الاخرين لا داعي لذكرها الأن، ومازال الطائي يحصل من الشقة على ايجار سنوي من خلال عملية تأجيرها لنواب في البرلمان بأعلى الاسعار.
وحين تولى المالكي الحكومة حصل من خلاله على قطعة أرض 200 متر في البلديات، فضلاً عن ذلك قام بنقل زوجته من وظيفة معلمة في وزارة التربية، حين كان الوزير خضير الخزاعي، الى دبلوماسية في وزارة الخارجية حين كان الوزير هوشيار زيباري، وجرى تعيين زوجة الطائي موظفة في السفارة العراقية في الاردن، حيث كان الطائي يستغل اللقاءات التلفزيونية مع الوزراء لمصالحه الشخصية.
وطبعاً يعتبر عدنان الطائي أول مدير لدائرة المكاتب الخارجية في قناة العراقية ايام إدارة حبيب الصدر، وبقي مديراً فضائياً لعدة سنوات حتى أنه طلب النقل الى الاردن ليكون بالقرب من زوجته، ومن خلال إقامته في الاردن تعرف على (جمال الكربولي) وصار يعمل معه في قناة دجلة على الرغم من كونه موظف في العراقية ويحصل على راتب.
واثناء إقامته بالاردن تقدم بطلب الهجرة الى أمريكا لكونه كان قد عمل مع قوات التحالف بتزكية من القوات الايطالية، وفعلاً حصل على الهجرة الى امريكا ليعاود مرة اخرى الظهور كبوق اعلامي لصالح بيت الخنجر عبر قناة (يو تي في) هذه المرة.

                     
السابق
من هو الشيخ امير القريشي ويكيبيديا؟
التالي
سبب القاء القبض على كفاح الكريطي؟ سبب اعتقال كفاح الكريطي بالديوانية؟

اترك تعليقاً