اخبار حصرية

معلومات ما هي ديانة جهيد زفزاف ويكيبيديا مسيحي ام مسلم؟


بدأ جهيد زفزاف في استقطاب عدد كبير من البحثيات على الانترنت وذلك عقب تعيينه مديرا عاما للمنتخب الجزائري اليوم ، والأن على منصة فيرال نقدم لكم سرداً توضيحياً للسيرة الذاتية لجهيد زفزاف فكثير من الشعب ال وهو شخصية معروفة على مستوى منتخبات كرة القدم حول العالم ، فمن هو جهيد زفزاف ويكيبيديا؟ ويعتبر جهيد زفزاف من ابرز الشخصيات واهمها والذي تولى حديثا منصب مدير عام لمنتخب كرة القدم والذي كان رئيس في الصناعات والمنتجات الغذائية وهو حاليا يستعد لمواجهة المنتخب الجزائري ومديرا لهم بحيث كان سابقا من الشخصيات المهمة وما زال.

جهيد زفزاف ما هو ؟

وكان أحد الأسماء والشخصيات المذكورة في المرحلة السابقة للمنتخب الجزائري بنجاح كبير وشعر كثير من المشجعين الجزائريين بالارتياح بعد إعلان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قرار إعادة جاهد زفزاف للمنتخب الوطني.

من هو جهيد زفزاف السيرة الذاتية ؟

جهيد زفزاف هو رئيس ومدير للجمعية العامة في الصناعات الغذائية والخدمات اللوجستية بحيث كان سابقا شاغلا متصب رئيس الاتحاد الجزائري لمرة القدم وأيضا تم اعلان الاتحاد الجزائرية لكرة القدم مرة أخرى جهيد زفزاف مدير عام في المباريات المنتخب الأول وذلك تم تعينه يوم الخميس من شهر يناير.


يذكر أن منتخب الجزائر كان قد فشل في التأهل لمنافسات بطولة كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر بعد سقوطه المفاجئ أمام منتخب الكاميرون في المنافسات المؤهلة لهذه البطولة .

في الصناعات الغذائية واللوجستية شغل جهيد زفزاف سابقاً منصب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، يشغل زفزاف منصب مدير ورئيس الجمعية العمومية وتم تعيين جاهد زفزاف في 5 يناير 2022 .

بالإضافة إلى كونه من أبرز الشخصيات في المجتمع الجزائري فإن جهيد زفزاف من الأسماء التي ظهرت مؤخرا خاصة بعد الإعلان عن تعيينه لمدة عام كمدرب عام للمنتخب الجزائري الأول جهيد زفزاف له العديد من الأعمال حيث عمل في العديد من الأعمال وتقلد العديد من المناصب الهامة.

إلى هنا عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المتواصلة لكل ما يخص أخبار الرياضة في الوطن العربي والعالم وخصوصاً الجزائر في هذا الخبر , قد بينا سبب تعيين زفزاف مدرباً عام في المنتخب الأول للجزائر بعد استقالة العبدي من منصبه بعد خروج المنتخب من الدور الأول من بطولة كأس أمم إفريقيا وأيضاً خروج المنتخب الجزائري من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر العربية بعد خروجه المثير للجدل من منتخب الكاميرون في المباراة التي سببت ضجة بسبب الظلم التحكيمي الذي حصل لدولة الجزائر أمام الكاميرون حيث احتج الاتحاد الجزائري لكرة القدم للفيفا والمحكمة الرياضية من أجل إعادة النظر في هذه الحادثة ولكن لم يكن أي رد جدير بالذكر من قبل المحكمة الرياضية .

                     
السابق
معلومات من هو جهيد زفزاف ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
قائمة المعاهد التي تقبل الناجح من الثالث متوسط 2022 في العراق

اترك تعليقاً