سؤال وجواب

مضى على إطلاقها ٥ سنوات ترسم تطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة وهي خطة طموحة على أعلى المستويات يقودها سيدي الامير محمد بن سلمان هي ؟

خطة طموحة على أعلى المستويات يقودها سيدي الامير محمد بن سلمان مضى على إطلاقها ٥ سنوات ترسم تطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة فما هي ؟

هل تبحث عن حل لسؤالك ؟ نحن في خدمتك على موقع فيرال على مدار 24 ساعة ، حيث نوافيكم بحلول أسئلتكم وجميع استفساراتكم يومياً بمصداقية وشفافية ، واليوم نجيب على السؤال المطروح والذي يبحث عنه عدد من المتابعين وتعثروا في الحصول على الاجابة وهو : خطة طموحة على أعلى المستويات يقودها سيدي الامير محمد بن سلمان مضى على إطلاقها ٥ سنوات ترسم تطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة فما هي ؟

خطة طموحة على أعلى المستويات يقودها سيدي الامير محمد بن سلمان

الاجابة هي :رؤية 2030 للمملكة .

تهدف رؤية 2030 إلى استخدام جميع مسارات الإنتاج في المملكة لزيادة فرص العمل وزيادة الموارد في الاقتصاد الوطني لتطوير المجتمع والارتقاء به إلى مستوى أفضل.

  • ارتفاع إنفاق الأسرة على الثقافة والترفيه في المملكة من 2.9٪ إلى 6٪.
  • مضاعفة عدد المواقع الأثرية المسجلة لدى اليونسكو.
  • زيادة عدد الحجاج من 8 الى 30 مليون حاج.
  • – بلغ عدد نشطاء القطاع غير الربحي سنويا أكثر من مليون متطوع ارتفاعا من 11 ألف متطوع حاليا.
  • زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي من 20.0٪ إلى 35.0٪.

نود الاشارة في هذا السياق أنه يتم اختيار الفائز بشكل عشوائي في تمام الساعة الواحدة صباحًا للفوز بجائزة 20 ألف ريال يوميًا ، مع العلم أن الفائز يتم اختياره وفق شروط المشاركة في المسابقة والتي تمثلت في الاجابة على سؤال المسابقة مع اقتباس للتغريدة، ومتابعة الحساب،و المشاركة بالهاشتاق #مسابقة_أبو_ناصر .

السابق
من هو مؤلف كتاب المصدر المفيد في غناء لحج الجديد ؟
التالي
الامام الحسن كم مرة حج ماشيا ؟ مطلوب الحل

اترك تعليقاً