منوعات

مصطفى فهمي ويكيبيديا

حياتى مصطفى فهمي

ولد مصطفى فهمي من أسرة أرستقراطية ذات أصول شركسية كانت تمارس العمل السياسي، حيث كان جده محمد باشا فهمي رئيساً لمجلس الشورى، ووالده محمود باشا فهمي كان سكرتيراً لمجلس الشورى، كما أن جدته هي أمينة هانم المانسترلي صاحبة استراحة المانسترلي، وهو الشقيق الأصغر للممثل المصري حسين فهمي.

درس في المعهد العالي للسينما في القاهرة وحصل على بكالوريوس من معهد السينما قسم تصوير، بدأ مشواره الفنى كمساعد تصوير في فيلم (أميرة حبي أنا) عام 1974 مع مدير التصوير عبد الحليم نصر ثم اشترك بالتمثيل في فيلم أين عقلي.

بدأ مسيرته التمثيلية بالصدفة ليشارك في بطولة (أين عقلي) بنفس العام، ثم شارك عام 1976 بأربعة أعمال (قمر الزمان، لمن تشرق الشمس، وجها لوجه، نبتدي منين الحكاية)، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها (قصة الأمس، حياة الجوهري، أيام في الحلال

ما اسم مصطفى فهمي

مصطفى محمود فهمي

 ماذا يعمل مصطفى فهمي

ممثل مصري. ويكيبيديا

تاريخ  الميلاد مصطفى فهمي

7 أغسطس 1942

كم العمر مصطفى فهمي

(العمر 78 سنة)،

القاهرة، مصر

اللغة الأم: لهجة مصرية

من هم زوجنه  مصطفى فهمى

متزوج من سيدة ايطالية اسمها باتريش

فاتن موسى (متزوج 2015)، رانيا فريد شوقي (متزوج 2010–2012)، رانيا فريد شوقي (متزوج 2007–2010)

الأشقاء: حسين فهمي

 كم عدد ابناء مصطفى فهمى

2 ولد و بنت

مصطفى فهمي قبل 25 سنة مع زوجته الايطالية وابنيه عمر ودينا

قد لا يعرف الكثيرون ان الفنان المصري مصطفى فهمي تزوج في شبابه سيدة إيطالية تدعى باتريشا في عام 1966 أي قبل 50 عاما وانجب منها ابنه عمر (32 عاما) وابنته دينا ( 27 عاما) واستمر زواجه من الايطالية مدة 26 عاما ثم انتهى بالطلاق عام 1992. اليكم صور نادرة للفنان مصطفى فهمي مع زوجته الإيطالية وابنه “عمر مصطفى فهمي” مواليد عام 1984، ويعمل في بنك في سويسرا، وابنته دينا مواليد عام 1989، وقد درست في إيطاليا موضوع سيكولوجية الأطفال.

 

 

السابق
“37 سنة حب”.. قصة زواج دلال عبد العزيز والراحل سمير غانم بعد مطاردة
التالي
كلام عن النصر

اترك تعليقاً