اخبار حصرية

مواعيد مسلسل من الذى قصي خولي الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا اين يعرض و اسماء ابطال مسلسل من الى قصي خولي

المحتويات

مسلسل من الذى قصي خولي

مسلسل من الذي ، من أكثر المسلسلات العربية التي ينتظرها الآلاف من المشاهدين في رمضان، المسلسل السوري اللبناني المشترك من الذي ، للنجم قصي خولي ويشاركه البطولة ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا، وهو أحد المسلسلات التي يتوقع أن تحصد نجاح في رمضان 2022.

قصة مسلسل من إلى

وتدور أحداث مسلسل من إلى، حول رجل يسعى لاستعادة حياته الطبيعية التي خسر فيها كل شيء، وأمامه الكثير من العقبات التي التي تواجهه، ولم تصرح شركة الصبّاح إخوان للإنتاج الفني التي أنتجت المسلسل أكثر من هذه التفاصيل.


اسماء ابطال مسلسل من إلى من هم ممثلين ؟

مسلسل من إلى من بطولة النجم قصي خولي وفاليري أبو شقرا بجانب إيهاب شعبان وفادي أبو سمرة وبياريت قطريب ووسام صليبا ورواد عليو وعلي منيمنة وناهد حلبي وجوزيف ساسين ورامز الأسود وألكسندرا قهوجي وغيرهم من نجوم لبنان وسوريا.

قصي خولي ويكيبيديا

قصي خولي (1 أبريل 1976 – ) ممثل سوري.

درس في البداية في كلية الحقوق، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1999. بدأ خولي مسيرته المهنية من خلال فيلم (ذاكرة صعبة)، وعمل بعدها في الدراما التليفزيونية على نحو مكثف

عام 2018، تزوج في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية “مديحة الحمداني” وهي ابنة الفنانة آمال علام وقد هاجرت منذ سنوات بعد إتمام دراستها إلى دبي حيث عملت في عديد من الشركات المعروفة ثم انتقلت للعيش بأمريكا وهناك حصلت على الجنسية الأمريكية. رزق منها بإبنه الأول “فارس” أو كما لقبّه ” العميد جونيور”

اسم مسلسل قصي خولي الجديد

ممثل سوري، والده الإعلامي عميد خولي. درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق الذي تخرج منه عام 1999. بدايته الفنية كانت عام 1999 في فيلم ذاكرة صعبة. حاز على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2006 عن دوره في مسلسل غزلان في غابة الذئاب، كما حاز على نفس الجائزة عام 2011 عن دوره في مسلسل تخت شرقي. في بداية حياته درس الحقوق، لكنه سرعان ما تحول إلى الفن. شارك منذ انطلاقة مسيرته الفنية عام 1999 بعدد وافر من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتلفزيون. وعلى الرغم من كون إمكانيات السينما السورية متواضعة فقد شارك في عدد من الأفلام منها فيلم «سيناريو» وهو من تأليفه وإخراجه، إلى جانب أفلام أخرى مثل «رؤى حالمة» و«العشاق» و«سبع دقائق إلى منتصف الليل». وفي المسرح شارك بعدد من المسرحيات أهمها «كسور» و«مدينة الغرائب» و«الدبلوماسيون». افتتح فى سبتمبر 2014 شركة انتاج تلفزيوني أطلق عليها اسم «مجموعة قصي خولي للإعلام».

 

                     
السابق
رد على تهنئة رمضان مبارك عليكم الشهر
التالي
قصة مسلسل عندما تجرحنا الايام ويكيبيديا كاملة و متى يعرض على اي قناة ؟

اترك تعليقاً