سؤال وجواب

مواعيد مسلسل للموت الجزء الثاني الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا اين يعرض و اسماء ابطال مسلسل للموت الجزء الثاني 2

المحتويات

مسلسل للموت الجزء الثاني

أقل من ساعات ، ويبدأ عرض المسلسلات الخاصة بموسم رمضان 2022، إذ تتسابق شركات الإنتاج على نشر الإعلانات الترويجية الخاصة بهذه الإنتاجات ، ومن أبرز المسلسلات التي تتسابق هذا العام في شهر رمضان مسلسل للموت الجزء الثاني ، فقد استطاع طاقم هذا العمل الفني اثبات جدارتهم في هذا العمل العام المنصرم وها نحن أمام أولى حلقات الجزء الثاني من هذا المسلسل .


أبطال مسلسل للموت الجزء الثاني

وقد نال مسلسل للموت 2 نصيبه من الشهرة خلال تصدره في ترند على موقع تويتر في لبنان قبل ايام ، ذلك بعد أن نشرت منصة “شاهد” إعلاناً ترويجياً مدته دقيقتين للمسلسل الذي عرض الجزء الأول منه الموسم الماضي. على الرغم من ضعف الجزء الأول والانتقادات الكثيرة التي وجهت له، يبدو أن المخرج فيليب أسمر أخذ وقته في الإعداد للجزء الثاني. ولم يكتف بداية بكاتبة الجزء الأول نادين جابر، إذ حاول أن يقحم زميلتها كلوديا مرشليان في اللعبة للخروج بنفس جديد متطور في ما يخص النصّ، لكنه لم يُفلح.

قصة و موعد  متى يعرض مسلسل للموت الجزء الثاني

توقفت مرشليان عن مساعدة فريق “للموت 2″، وتابعت جابر الكتابة بمؤازرة فيليب أسمر الذي أشرف على أدق التفاصيل الخاصة، وعمل أكثر من ستة أشهر في التحضير والتصوير لهذا المسلسل.

قصة مسلسل للموت

“سحر” (ماغي بو غصن) و”وجدان” (دانييلا رحمه) صديقتان عاشتا حياة قاسية في إحدى دور الأيتام، تخرجان للضوء، لتبدأ رحلتهما في صيد الرجال، وإتمام صفقات تقوم على الخداع والوهم مقابل تحصيل المال فقط. كانت القصة عادية في الجزء الأول، لكنها تتخذ في هذا الموسم بعداً تراجيديًا تصاعديًا من خلال عناصر مُستجدة على الحكاية الأساسية، وهي ستزيد من نسبة التشويق بحسب ما هو واضح.

تجارة، الأطفال أو المواليد هي قضية كبرى دخلت بكل تفاصيلها في الجزء الثاني من “للموت”، وذلك برغبة من المخرج في إحداث أو تقديم حالة تستحق تسليط الضوء عليها، والمبارزة مع قضايا كثيرة يطرحها المسلسل بطابع درامي قاس. وتؤكد المصادر أن المخرج فيليب أسمر يلعب على العنصر السيكولوجي للممثلين في هذا الجزء. وحاول الاستعانة بخبرات الممثلين وتوظيفها في خدمة الدور المسند، واندفع أحيانًا إلى تفعيل عملية الارتجال، وترك الممثل على طبيعته متلبّسًا الدور.

ومن المتوقع أن تلعب الممثلة اللبنانية ليليان نمري دوراً محوريًا ينقلها من عالم الكوميديا إلى الدراما المؤثرة هذه المرة. إذ توظف نمري فتيات في الدعارة، لهدف واحد يضمن حمل عاملات الجنس وبيع المواليد بسرعة قياسية بعد الإنجاب.

من السابق لأوانه الحكم على الأداء والطرح لهذه القضية في “للموت 2”. لكن الواضح أن مثل هذه الآفات التي تصيب المجتمع هي كل ما سيحاول المخرج فيليب أسمر عرضه في سياق درامي، لا يخلو بالطبع من الرومانسية التي سيحملها شركاء في طاقم الممثلين، ومنهم محمد الأحمد الذي قبل بتعديلات طرأت على شكله الخارجي، إلى الحي الشعبي وقدرة باسم مغنية على التحكم بزمام الأمور كشريك دائم في لعبة زميلتيه ماغي بو غصن ودانييلا رحمه.

ممثلين مسلسل للموت

سبق أن نشرت الممثلة ليليان نمري الصور الأولى من بداية تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل “للموت”، والواضح أن ليليان نمري ستشارك سكان الحي الشعبي الذين يتصلون بصلة بالبطلتين ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة وعُلم أيضاً أن نمري تدير عصابة داخل الحي وستقوم بدور معقد جداً كُتب خصيصاً لها بحسب ما أعلنت الممثلة ماغي بو غصن عند سؤالها عن مشاركة نمري في الجزء الثاني من “للموت”.

للموت الجزء الثاني متى يعرض

مسلسل للموت, الجزء الثاني موقع برستيج

                     
السابق
من هو ماجد مطرب فواز ويكيبيديا
التالي
من هو خالد الجبري ويكيبيديا

اترك تعليقاً