منوعات

مسلسل العروس الجديدة ويكيبيديا وعدد حلقاته

مسلسل العروس الجديدة ويكيبيديا

هناك كثير من المهتمين بالمسلسلات التلفزيونية التركية ، حيث يزيد اهتمام الجمهور في الوطن العربي نحو المسلسلات التركية وكل جديد في الدراما التركية التي حققت نجاحًا عالميًا في السنوات العشر الماضية، تحولت إلى قطاع قوي في عالم صناعة المسلسلات التلفزيونية العالمية، بعد الولايات المتحدة الأمريكية ، واليوم وفي هذه المقالة سنتعرف على تفاصيل مسلسل العروس الجديدة ويكيبيديا .

دراما تركية عن الفتاة (بيلا) التي تريد أن تتزوج من خلال قصة حب وليس زواجًا تقليديًا حسب عادات عائلتها المحافظة وتصطدم بهم وترفض الزواج من شاب من اختيارهم إلى أن تلتقي بشاب فتقع معه في قصة حب كبيرة.

(Yeni Gelin (New Bride

قصة أحداث مسلسل العروس الجديدة

تدور أحداث مسلسل العروس الجديدة حول حياة اثنين من العشاق كل منهما نشأ نشأة مختلفة عن الآخر، ولكن مع هذا يتحديان الكثير من الصعاب التي تعترضهما ويقرران الزواج، هؤلاء كل من الشابة بيلا (جيسيكا ماي) تلك الفتاة المتعلمة والمثقفة والمولودة في مدينة ميلانو في إسبانيا، والتي تنحدر من عائلة ذات أصول أرستقراطية، وهي الابنة الوحيدة لأب يعمل سفير لبلده تركيا وأم إسبانية تنتمي إلى المجتمع الراقي، هذه الشابة تلتقي بحب حياتها الشاب هزار (تولغا ميندي) وهو شاب ينحدر من عائلة بوزوك من مدينة أضنة في شرق تركيا.

تبدأ أحداث المسلسل عندما تقع الشابة بيلا في حب هزار عندما يلتقيان في الجامعة وبعد قصة حب تستمر لمدة ثلاث سنوات يقرر طلب يدها للزواج فتوافق بيلا على ذلك الطلب بكل فرح وسرور دون الحصول على موافقة والديهما، ومن ثم يتزوجان ويقرران بدء حياة جديدة، بعد ذلك تنتقل بيلا مع زوجها للعيش معه في مدينة أضنة مسقط رأسه على الرغم من التحفظات التي أبدها والديها على هذا الأمر.

بوصول العروسين يتم الترحيب بهما بحفل زفاف جميل، تعتقد بيلا أن حياتها مع هؤلاء الناس سوف تكون سعيدة وهانئة، ولكن في اليوم الثاني يتبن لها أن مكانتها كعروس جديدة هي آخر ما يمكن أن يهتم له هؤلاء الناس، حيث يقومون بمعاملتها كخادمة بناء على أوامر باقي أفراد هذه الأسرة، ولكن مع ما تمتع به بيلا من ثقافة وتعليم جامعي فهي يبدو أنها غير مستسلمة لهذا الأمر بل على العكس ترفضه تمامًا.

تمر الأيام وتدور الأحداث وتكتشف بيلا أثناء تواجدها وسط تلك العائلة أن هذه العائلة ترفضها وترفض هذا الزواج، كما وتكتشف بيلا أنه كان من المقرر على هزار أن يتزوج بفتاة أخرى تدعى ديلان (سيلان ماكال) من قبيلة أخرى من أجل إنهاء الصراع القائم بينهما، ولكن بزواجه منها تأجج الصراع مرة أخرى، لذلك يبدو أن مهمة بيلا في كسب ود أفراد هذه العائلة شبه مستحيلة، خاصة بوجود والده كالندر آغا (مصطفى أفكيران) وهو أحد شخصيات مسلسل العروس الجديدة والمتزوج من ثلاث نساء جميعهم يقيمون معها في ذات المنزل الكبير.

أصبحت بيلا تجد صعوبة كبيرة في إرضاء جميع نساء العائلة، فهن مصممات على جعل حياة العروس الجديدة غير سعيدة بل وأفسداها بشتى الطرق، كما أن الأمر بدأ يزداد تعقيدا بوصول كل من والد ووالدة بيلا إلى مدينة أضنة من أجل الاطمئنان على ابنتهما، حيث تبدأ الأحداث بالتصاعد في إطار كوميدي لا يخلو من المتعة.

أبطال مسلسل العروس الجديدة ويكيبيديا

يتألف طاقم مسلسل العروس الجديدة من مجموعة من المؤلفين وهم؛ يلدا اريتاس (Yelda Aritas) وإرسوي جولر (Ersoy Güler) وموج سيفكر (Muge Seviker) وأخيرًا جولبايك سوناي أوتي (Gülbike Sonay Üte)، أما أبطال مسلسل العروس الجديدة فهم:

جيسيكا ماي Jessica May، بدور (بيلا).

تولجا مندي Tolga Mendi، بدور (هزار).

لالي باسار Lale Basar، بدور (كاميلا).

رينان بيلك Renan Bilek، بدور (كميل).

بورشين بيلديك Burçin Bildik، بدور (موسيل).

أونور بيتان Onur Baytan، بدور (فرحات).

فريد هلال أكين Feride Hilal Akin، بدور (سيرين بوزوك)

مسلسل العروس الجديدة ويكيبيديا عدد الحلقات

85.25.237.245, 85.25.237.245 ias-ir/3.1 (+https://www.admantx.com/service-fetcher.html)
             
             
السابق
ما العدد الذي يزيد بمقدار ١٠٠٠ على العدد ٨٢٧٥٣
التالي
من هو مهند بخيت ويكيبيديا

اترك تعليقاً