اخبار حصرية

مراهق عمره 16 سنة ماذا تختار له من الأنشطة البدنية التالية؟


نرحب بك وسُعدنا بزيارتك لنا من جديد وكما عودناكم بسرعه الإجابة عن كافة الأسئلة وتقديم المساعدة والرد على جميع الأسئلة التعليمية لجميع مراحل التعليم في وطني السعودية ، والان نهتم بحل سؤال مهم ومتكرر في عمليات البحث ورصدنا لكم الإجابة من مصادرنا الموثوقة والسؤال يقول مراهق عمره 16 سنة ماذا تختار له من الأنشطة البدنية التالية؟

مراهق عمره 16 سنة ماذا تختار له من الأنشطة البدنية التالية؟

أوصى النبي محمد صلى الله عليه وسلم وحثنا على أداء الرياضة وممارستها وكذلك الحرص على تعليمها للأبناء، فقد قال رسول الله علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل، ولا بد أن يقوم الشخص باختيار الرياضة المناسبة التي تناسبه وتناسب جسده عند القيام بأدائها.


ماهو النشاط البدني:

هو حركة جسدية ناتجة عن العضلات والهيكل العظمي والتي تتطلب طاقة مبذولة ويشمل النشاط البدني جميع النشاطات بأي طاقة مبذولة وفي أي وقت خلال اليوم ويشمل التمارين والنشاط العرضي المُدمج في النشاط اليومي، وقد يكون هذا النشاط العرضي غير مخطط له وغير منظم ولا متكرر ولا حتى بهدف تطوير اللياقة البدنية وقد يتضمن نشاطات كالمشي إلى المتجر أو التنظيف أو العمل أو النقل وغيرها من النشاطات. ترتبط قلة النشاط البدني بمجموعة من النتائج الصحية السلبية في حين أن زيادة النشاط البدني يمكن أن تحسن الصحة البدنية والنفسية.

السؤال:

  • مراهق عمره 16 سنة ماذا تختار له من الأنشطة البدنية التالية؟

الإجابة:

  • نشاط بدني معتدل 60 دقيقة يوميًّا.
                     
السابق
أي الجمل الآتيه تصف الطاقة الحرارية لدقائق المادة؟
التالي
حل محمد نصف مسائل الرياضيات ما الكسر العشري الذي يمثل ما حله محمد من المسائل؟

اترك تعليقاً