سؤال وجواب

مخرج فيلم قلب شجاع من ٩ حروف ( وش حله )

استمتع بلعبة عصرية للكلمات المتقاطعة وصلة وقم بتوصيل الحروف لتكوين الكلمة المناسبة أو الجواب الصحيح للغز والسؤال المطروح أمامك ، وتحتوي لعبة الكلمات المتقاطعة على كمية هائلة من المعلومات الثقافية في جميع المجالات مع تصميم مميز واحترافي ، وهي سهلة الاستعمال .

حازت لعبة الكلمات المتقاطعة على اقبال هائل من قبل القراء والمتابعين ، لما لها من متعة في فك كلمات متقاطعة عربية وهي مشهورة يتم فيها فك بعض الأسئلة بالكلمات المتقاطعة الجديدة ، ومن بين الأسئلة التي وردت في لعبة كلمات متقاطعة سؤال عن مخرج فيلم قلب شجاع من 9 حروف فمن هو ؟

من هو مخرج فيلم قلب شجاع من ٩ حروف

الجواب : ميل جيبسون

وهو مخرج أمريكي المولد عاش وتربى في أستراليا، كما أنه ممثل، ومنتج أيضاً. اشتهر بداية لأدائه في سلسلة أفلام ماكس المجنون ثم سلسلة السلاح القاتل، حاز على جائزة الأوسكار لأفضل مخرج عن فيلم قلب شجاع وأيضا أخرج فيلم آلام المسيح وفيلم أبوكاليبتو الذين أثارا جدلا واسعا, ظهر في العديد من الأفلام منها قلب شجاع وحافة الظلام.


قام باخراج فيلم Braveheart قلب شجاع في العام 1995 .

نود الاشارة هنا أن لعبة وصلة من الألعاب الأكثر شهرة وفكرتها مبينة بالأساس على مبدأ الكلمات المتقاطعة ولكن بطريقة متطورة عن ما هو معروف بالكلمات المتقاطعة التقليدية ، فكل مرحلة من مراحل اللعبة ستجد أمامك سؤال معرفي يجب عليك الإجابة عنه بطريقة صحيحة للتمكن من المرور الى المرحله التاليه
اسئلة متنوعة :
– اسئلة تفكير وذكاء
– على الشاشة
– معلومات عامة في شتى المجالات
– سيارات وماركات

                     
السابق
رواية طفلة ارهقت رجولتي كاملة جميع الفصول
التالي
رواية طفلة أرهقت رجولتي ( كاملة ) الفصل الرابع 4

اترك تعليقاً