سؤال وجواب

محاكاة لي شي ما أو حادث الماء …. ؟


أفضل إجابة : محاكاة لي شي ما أو حادث الماء

العلم أكبر من أن يحاط به، فخذوا من كل شيء أحسنه ، أهلاً وسهلاً بكم مع سؤال جديد نطرحه عليكم مع الحل ومرحباً بالعلم المفيد في موقع فيرال ، ونتمنّى أنْ يكون عامنا عاماً حافلاً بالرخاء والإنجاز وأن يبعد عن طلبتنا كلّ شر ومكروه، والآن اليكم حل السؤال : محاكاة لي شي ما أو حادث الماء

محاكاة لي شي ما أو حادث الماء

الاجابة : محاكاة الحاسوب


محاكاة الكمبيوتر او الحاسوب هي عملية النمذجة الرياضية ، التي يتم إجراؤها على جهاز كمبيوتر ، والتي تم تصميمها للتنبؤ بسلوك أو نتيجة نظام فيزيائي أو في العالم الحقيقي.

محاكيات الحاسوب أصبحت جزءا أساسيا ومفيدا للنمذجة الرياضية للعديد من الأنظمة الطبيعية في الفيزياء (فيزياء الحسابية)، والفيزياء الفلكية والكيمياء والبيولوجيا، والنظم البشرية في الاقتصاد وعلم النفس والعلوم الاجتماعية والدراسات في عملية هندسة التكنولوجيا الجديدة، تدخل في العديد من الصناعات وتوفر العديد من التجارب التي تحتاج إلى وقت ومال.

المحاكاة الحاسوبية تختلف من برامج الكمبيوتر التي تعمل بضع دقائق لمجموعات على أساس شبكة من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل لساعات لمحاكاة الجارية التي تعمل لعدة أيام. حجم الأحداث التي محاكاة عن طريق المحاكاة الحاسوبية قد تجاوز بكثير أي شيء ممكن (أو ربما حتى تخيلها) باستخدام التقليدي الورق والقلم النمذجة الرياضية. منذ أكثر من 10 عاما، محاكاة الصحراوية معركة قوة واحدة غزو تشارك آخر نمذجة 66239 الدبابات والشاحنات والمركبات الأخرى على أرض محاكاة حول الكويت، وذلك باستخدام أجهزة الكمبيوتر العملاقة متعددة في وزارة الدفاع برنامج تحديث عالية الأداء الحاسوب ومن الأمثلة الأخرى نموذج 1 مليار ذرة من تشوه المادي. نموذجا 2.64 مليون ذرة من صانع معقدة من البروتين في جميع الكائنات الحية، وهو الريبوسوم، في عام 2005؛ محاكاة كاملة من دورة حياة المفطورة التناسلية في 2012؛ والأزرق الدماغ المشروع إلى EPFL (سويسرا)، التي بدأت في مايو 2005 لخلق جهاز محاكاة الأولى من الدماغ البشري بأكمله، وصولا إلى المستوى الجزيئي.

 

                     
السابق
ما الذي يفعله منفذ التجربة بعد تحليله البيانات ( وش الحل )
التالي
أي مما يأتي يمكن أن يفسر حدثاً في العالم الطبيعي ؟

اترك تعليقاً