سؤال وجواب

متى ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول؟


متى ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول؟ يعد اللاعب المصري محمد صلاح من أهم اللاعبين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي بأكمله , حيث أنه استطاع منذ بداية ظهورة في ملاعب الجمهورية المرية أن يظهر موهبته ويكون من الصفوف الأولى في أهم لاعبي الوطن العربي , وهذا ما جعله يصل الى العالمية في أشهر الملاعب العالمية , وفيما يلي نتعرف على اجابة السؤال متى ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول ؟

من هو محمد صلاح ويكيبيديا

أكتسح اللاعب المصري محمد صلاح الملاعب العالمية , وهو شهير باسم محمد صلاح حامد محروس غالي (مواليد 15 يونيو 1992) هو لاعب كرة قدم مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر. يُعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، حيث حصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، جائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017–18، وجائزة أفضل لاعب أفريقي لعامي 2017 و 2018، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017 و 2018، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) عامي 2018 و2019. اختير من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم.


نتيجة بحث الصور

متى ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول؟

تمكن اللاعب المصري محمد صلاح أن يضع اسمه ضمن أهم لاعبي كرة القدم في الوطن العربي , حيث ان تجربة محمد صلاح في ليفربول من أنجح التجارب ربما في تاريخ كرة القدم، فالدولي المصري سطّر تاريخًا استثنائيًا في ملعب أنفيلد وكتب اسمه بحروف من ذهب كأحد أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي، ومع ذلك فالشكوك تساور الجميع بأن تلك الرحلة الجميلة في طريقها إلى النهاية قريبًا.

حيث يواصل نادي ليفربول الإنجليزي محادثاته مع وكيل النجم المصري محمد صلاح حول تجديد عقده الذي ينتهي عام 2023

قامت إدارة ليفربول بتجديد عقد ستة من أهم اللاعبين في الأشهر الماضية بهدف واضح وهو الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، والهدف الحالي هو تجديد عقد الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو.

لكن عوائق كثيرة تحول دون بقاء صلاح في ليفربول، رغم ما أعلنه الفرعون المصري في حديثٍ صحفي أنه لا يرغب في مغادرة الريدز.

كم عقد محمد صلاح مع ليفربول؟

                     
السابق
ما لون الشعر المنتشر بين الفاطميين؟
التالي
من هو لحسن السكوري ويكيبيديا

اترك تعليقاً