سؤال وجواب

متى يعرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني ( 2 )

المحتويات

موعد عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني

متى سيتم عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني ، موعد عرض متى يعرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني في رمضان 2022 و القنوات الناقلة للمسلسل ستكون عنوان السطور التالية في منصة فيرال والذي سنقدم فيه شرحا وافيا لتوقيت عرض المسلسل، متى يعرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني؟

متى يعرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني

وينتظر عشاق المسلسلات الشامية في “سوريا” والعالم العربي، توقيت عرض المسلسل في الموسم الثاني و القنوات الناقلة خلال رمضان 2022


موعد متى سيتم عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني 2

يستكمل الجزء الجديد من السلسلة الشامية “حارة القبة” أحداث الموسم الأول الذي عُرض في رمضان 2022، وبين قصص الحب والصراع على تحرير الوطن ومشاكل اجتماعية وإنسانية تدور أحداث المسلسل

قصة مسلسل حارة القبة الجزء الثاني

يستعرض المسلسل تلك الأحداث في فترة قديمة من تاريخ “سوريا” وهي مرحلة “السفربرلك” زمن الاحتلال العثماني.

ويروي المسلسل منح والد “سهيلة” وأدت دورها الفنانة “نادين تحسين بيك” أمانة إلى “أبو العز” وأدى هذه الشخصية الفنان “عباس النوري”، ووصيته له بـ ألا تفتح هذه الأمانة إلا بعد مرور عام على وفاته وكيفية تصرف المؤتمن، إضافة على تزامن هذا الحدث مع تطورات أخرى.

المسلسل من تأليف الكاتب “أسامة كوكش”، وإخراج “رشا شربتجي”، وإنتاج شركة “عاج” للإنتاج والتوزيع الفني، وهي سلسلة مكونة من 4 مواسم.

ابطال مسلسل حارة القبة الجزء 2 من هم

يضم هذا العمل الفني نخبة من نجوم الدراما السورية منهم “خالد القيش”، “سلافة معمار”، “نادين خوري”، “فادي صبيح”، “يامن الحجلي”، “صباح الجزائري”، “محمد قنوع”، “شكران مرتجى”، “جرجس جبارة”، “إمارات رزق”، “رواد عليو”، وآخرين.

مسلسل حارة القبة 2 القنوات الناقلة 

قناة ART حكايات
قناة رؤيا الساعة 23:00
و قناة شركة عاج على يوتيوب 10:00 مساء

                     
السابق
رقم الاشتراك في برنامج مسابقة طائر السعيدة 4 ارقام الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة مايا العبسي رمضان ٢٠٢٢
التالي
من هو صاحب فيرال بطاقة التعريف

اترك تعليقاً