سؤال وجواب

متى يعرض مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني على اي قناة ؟

موعد نزول مسلسل امر اخلاء الموسم الثاني

يتم عرض مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني على القناة الفضائية ام بي سي الشهيرة ابتداءً من اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، ويتم إعادة عرض المسلسل على القناة يوم الخميس في تمام الساعة الثالثة صباحًا ويتم عرضه الساعة اثنين الظهر أيضا عبر قناة MBC1 و MBC، ومدة عرض الحلقة 45 دقيقة والجزء الأول يتكون من ثلاثون حلقة متصلة، ويضم الكثير من الأحداث المميزة التي تعمل على جذب المشاهد.

قصة مسلسل أمر إخلاء

تدور قصة مسلسل أمر إخلاء حول أحداث كوميدية درامية تتعلق برجل أعمال يسمى عادل، لديه شركة ولكنه قد يتهم بسرقتها واختلاسها، ويتعرض إلى الحجز على الأموال الخاصة به بسبب تهمة الاختلاس، وينتقل إلى منزل أخ زوجته مع عائلته ويظل هناك لفترة بسيطة من الوقت، وهذا بسبب أنها لم تتقبل وجودهم معها في نفس المنزل، ويكتشف الأب صدفة أن لديه منزل قديم قام بمنحه قديما إلى أحد السائقين الذين يعملون لديه في الشركة صدقة، ويتعاطف السائق مع أسرة صاحب الشركة الفقير حينما يعلم الأحوال البسيطة التي يعاني منها هذا المدير، ويبدأ يعاني في عدم قدرته على التعايش مع الظروف التي يمر بها في المنزل الموجودين به، ويشترك العائلتين في نفس المصير وهم عائلة عشمة وعائلة عادل.

مسلسل امر اخلاء 2

شارك في الجزء الثاني من مسلسل امر اخلاء الكثير من الفنانين مع أعضاء الفريق القديم الموجودين بالفعل في المسلسل لطرح العديد من القضايا المختلفة التي تمس الشارع الكويتي، شارك في التمثيل عدد من الفنانين الأشهر في مجال التمثيل الكويتي، وهم الفنان عبدالله التركماني والفنان فوز الشطي ونور الشرقاوي، كما شارك في التمثيل الفنان يوسف البلوشي والفنان صمود المؤمن والفنانة غادة الزدجالي والفنانة رهف محمد وناصر الدوسري، ويتوفر العمل من تأليف الكاتبة مريم الهاجري والإخراج على يد الفنان عبدالرحمن السلمان، والمشاركة الجديدة لبعض الفنانين الكويتيين من أجل مواصلة النجاح، فتأتي الفنانة فوز الشطي لتلعب دور عشمة والتي لديها ثلاث فتيات ولكنها تعاني من الكثير من المشاكل المختلفة في حياتها، وحقق الجزء الأول من مسلسل امر اخلاء الكثير من اعجاب المشاهدين عبر شاهد، مما كان السبب في تشجيع فريق العمل في مواصلة التصوير لجزء ثاني من المسلسل.

امر اخلاء 2 على أي قناه

تذاع حلقات مسلسل امر اخلاء الموسم الثاني على القناة الفضائية ام بي سي الشهيرة .

تطورات مسلسل امر اخلاء 2

يشهد الجزء الثاني من مسلسل “أمر إخلاء” تطورات في الأحداث بالإضافة إلى انضمام عدد آخر من الفنانين إلى العمل إلى جانب مشاركة كافة أعضاء الفريق القديم، كما يتناول المسلسل كذلك عدداً من القضايا المختلفة.

من هم ابطال مسلسل امر اخلاء الموسم 2

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، وهم: عبد الله التركماني، فوز الشطي، نور الشرقاوي، يوسف البلوشي، صمود المؤمن، غادة الزدجالي، رهف محمد، ناصر الدوسري، وهو من تأليف مريم الهاجري، وإخراج عبد الرحمن السلمان.

وانضم فنانون آخرون إلى العمل بجانب كافة أعضاء الفريق القديم الخاص بالمسلسل ممن شاركوا في الجزء 2 أيضًا، وسوف تواصل فوز الشطي لعب دور عمشة، وهي أم لديها ثلاث بنات، وتتعرض بناتها للعديد من المشكلات.

وقد لاقى الجزء الأول من المسلسل متابعة كبيرة من قِبَلِ المشاهدين، مما ساهم في تشجيع فريق العمل على تصوير جزء ثانٍ منه، ودارت أحداث جزئه الأول حول تعرُّض عائلة لكارثة كبيرة.

ويتناول المسلسل في إطار كوميدي درامي قصةَ رجل أعمال يُدعى “عادل”، يمتلك شركة كبيرة، ويُتَّهَمُ بالسرقة والاختلاس، ويتمُّ الحجز على كل أمواله، فينتقل مع عائلته إلى منزل أخ زوجته ولكن لفترة قصيرة؛ لعدم تقبُّلها بقاء العائلة معهم.

وعن طريق الصدفة يكتشف الأب أن لديه بيتاً قديماً كان قد أعطاه كصدقة لسائق في شركته من البدو الفقراء، فيفكِّر في استعادته مرة أخرى للإقامة فيه، لكنه يتعاطف مع الأسرة الفقيرة حين يتعرّف على أحوالها البسيطة، وتضطرهم الظروف إلى التعايش معاً في بيت واحد، ويتشابك مصير العائلتين: أسرة “عادل” وأسرة “عمشة”.

 

 

 

35.172.136.29, 35.172.136.29 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هي مريم الانصاري ويكيبيديا ومين زوجها ؟
التالي
من هي زوجة جورج كلوني وكم ثروتها ؟

اترك تعليقاً