اخبار حصرية

متى يسكر البوليفارد ؟


متى يسكر البوليفارد ؟

متى يسكر البوليفارد ؟ بعد النجاح الباهر الذي لاقاه البرنامج الغنائي الشهير بوليفارد المواهب , يتسائل الكثير من المتابعين والمتابعات في المملكة العربية السعودية عن متى يسكر البوليفارد ,وأننا في هذه المقالة نطل عليكم  لنزودكم بالمواعيد الخاصة ببرامج وفعاليات هذه المنطقة التابعة لمناطق موسم الرياض لهذا العام 2021 م والذي يعتبر واحدًا من أكبر المواسم والمهرجانات التي أقامتها المملكة السعودية في السنوات الأخيرة حيث شابه المهرجانات العالمية في كل شيء ..

متى يقفل البوليفارد ؟

حيث انه يبدأ حي بوليفارد الرياض العمل يوميًا من السبت إلى الجمعة الساعة 6 صباحًا ويستمر حتى 2 صباحًا. المناطق المخصصة لفعاليات موسم 2022 م بمدينة الرياض حيث يعشقون المناظر الخلابة بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي وحدائق التنزه والألعاب.


والجدير بالذكر أنه سوف تنتهي جميع فعاليات موسم الرياض لهذا العام 2021 في حي بوليفارد رياض سيتي في يوم 30 من شهر مارس القادم لعام 2022 م / 1443 هجريًا وهو آخر يوم في موسم الرياض في كافة المناطق التابعة له، بالاشارة الى أن موعد افتتاح المهرجان كان في يوم 20 من أكتوبر الماضي 2021 م ومن هذا يتضح أن مدة المهرجان سوف تصل إلى 5 أشهر و10 أيام وستتناول مجموعة متميزة من الحفلات والفعاليات والبرامج الجديدة التي لم تكن متوفرة سابقًا في النسخة الأولى من الموسم.

مشروع البوليفارد رياض سيتي 2022

البوليفارد رياض سيتي هو عبارة عن حي ضخم من أحياء مدينة الرياض يشتمل على العديد من المشاريع الضخمة ومن أبرز هذه المشاريع مشروع البوليفارد وهو عبارة عن مجمع تجاري كبير تبلغ مساحته ما يقرب من 25 ألف متر مربع ويحتوي على العديد من المنشآت والمباني والفنادق والمطاعم والمقاهي والحدائق كما يحتوي على نادي رياضي صحي وجميع المنشآت بنيت على الطراز الهندسي والمعماري العالمي.

 

                     
السابق
حل لغز انشدك عن رجل على الارض عمار مع العرب والعجم بادي حياته
التالي
حل لغز امي جابت امه واخو زوجي يكون عمه فمن يكون

اترك تعليقاً