منوعات

متى يجب وضع التونر ؟


اعزائي الزوار الكرام , نرحب بكم في منصة فيرال , حيث نتقدم في هذه السطور لنفيدكم بمتى يجب وضع التونر ؟ ولماذا يستخدم التونر , حيث يعتبر هذا المستحضر السائل ضروري للغاية من أجل إزالة الأوساخ وبقايا المكياج. كذلك، يلعب دوراً مهماً في ترطيب البشرة ومنع تهيّجها، هذا إلى جانب العديد من الفوائد التي يزوّدكِ بها. لذلك، يعتبر تونر للوجه من بين المستحضرات التي لا يمكن الإستغناء عنها ضمن روتينكِ الجمالي ,و للإستفادة أكثر فأكثر من خصائص التونر للبشرة تابعو هذا المقال للنهاية ..

طريقة استخدام التونر - موضوع

متى يجب وضع التونر ؟

لابد أن تعلمي عزيزتي الفتاة أن باستطاعتك استخدام التونر في سن العشرين , حيث أنه باستطاعتكِ اللجوء إلى التونر ابتداءً من عمر 20 سنة مهما كان نوع بشرتكِ، فهذا المستحضر يعمل على تنظيف البشرة من العمق وإزالة جميع آثار الأوساخ وبقايا المكياج العالقة بالمسام. كما أنّه يحافظ على رطوبة البشرة ويساعدكِ في الإستفادة من مستحضرات العناية بالبشرة، ما يساهم في المحافظة على نضارة ونقاوة بشرتكِ مهما تقدّمتِ في العمر.


ويمكنك وضع تونر للوجه صباحاً ومساءً , إن كنتِ تريدين المحافظة على رطوبة البشرة ونقاوتها، إجعلي التونر من ضمن روتينكِ الجماليّ واستخدميه يومياً صباحاً ومساءً.

 فوائد تونر للوجه

  • يعمل على تنظيف البشرة من العمق.
  • إزالة جميع آثار الأوساخ وبقايا المكياج العالقة بالمسام.
  • يساعد البشرة في الاحتفاظ بالماء، ما يساهم في تهدئة الوجه ومنع جفافه.
  • يعيد توازن درجة الحموضة في البشرة.
  • يساعد البشرة في الإستفادة من الكريمات المعالجة، السيروم وغيرها من منتجات العناية بالبشرة.
  • يساهم في تضييق مسامات البشرة
  • يقلّل من ظهور حب الشباب على البشرة

 كيفية استخدام تونر للوجه

قبل البدء في استخدام التونر للوجه لا بد من معرفة نوع البشرة الخاصة بكي عزيزتي , وأيضاً استعمال تونر يناسب نوع البشرة , سواء كنتِ صاحبة بشرة دهنيّة، جافّة، مختلطة أو حساسة , وفيما يلي نضع بين أيديكم طريقة استخدام تونر للوجه :

  • إن كنتِ صاحبة بشرة جافة، فالجئي إلى تونر يحتوي على مادة الجلسرين أو مادة الهيالورونيك التي تعيد الترطيب إلى بشرتكِ. كما من المفضّل البحث أيضاً عن تونر يحتوي على مكوّنات ترطّب البشرة مثل البابونج والفيتامين E.
  • إن كنتِ صاحبة بشرة دهنية، فاستخدمي تونر يحتوي على مكوّنات تحدّ من إفراز الزيوت مثل الجليكوليك وحمض الساليسيليك.
  • إن كنتِ صاحبة بشرة مختلطة، فالجئي إذاً إلى مستحضر يحتوي على مواد مضادة للأكسدة وخالية من الزيوت والكحول.
  • إن كنتِ صاحبة بشرة  حساسة، فانتقي تونر لا يحتوي على العطور الإصطناعيّة والمواد الكيميائيّة والجئي إلى المستحضر الخالي من الكحول ويرتكز على مكوّنات تهدّئ البشرة مثل الألوفيرا.
  • إن كنتِ صاحبة بشرة عادية، فأنتِ محظوظة فعلاً، كونه يمكنكِ اللجوء إلى أغلب المنتجات. هي جميعها ستعمل على منح وجهكِ الإشراقة وستحارب التجاعيد، البهتان وغيرها من علامات التعب والشيخوخة.

كيفية استخدام التونيك للوجه

عزيزيتي يمكنك تطبّيق التونيك على الوجه يومياً في الصباح والمساء مباشرةً بعد غسله وقبل تطبيق أي مستحضر جمالي آخر. أي إذا أردت إضافة هذا المستحضر إلى روتينكِ الجمالي يجب أن يكون أوّل خطوة في الروتين. كيف يجب تطبيق التونيك؟ لا توزّعي هذا المستحضر على بشرتكِ بيديكِ بل طبّقيه على قطنة ومرّريها على الوجه.

طريقة استخدام تونر اورديناري

يعتبر تونر ذا اورديناري بحمض الجليكوليك 7٪ مستحضر تجميلي يستعمل لتقشير خفيف للبشرة , كما يعمل على تفتيح وتنقية البشرة بالاستخدام المستمر واستعادة نضارتها،يحتوي أيضًا على الجينسنغ والصبار لتقليل وتهدئة تهيج البشرة , كما ان السيروم يعالج مشاكل البشرة منها تقليل افرازات الدهون الزائدة في البشرة اللي تؤدي للحبوب , بباثين قوامه زيتي مره ويسكر مسامات البشرة وينفع للبشرتهم جدًا جافه ،لا أفضله مع منتجات ذا اورديناري اللي منتجاتها بقوام مائي خالية من الزيت , والجدير بالذكر أن (المنتجات اللي قوامها مائي لاتخلط بمنتج قوامه زيتي) الماء والزيت لايمتزجان ..

فوائد تونر Byphasse

تونر Byphasse هو عبارة عن تونر سائل بتركيبه (ماء الورد) من شركة بايفاز الاسبانية لتطهير و تنقيه البشرة وتنظيفها وازاله الاوساخ وبقايا مستحضرات التجميل من الوجة والقضاء على الرؤس السوداء من البشرة بيخلي البشره رطبه جدا جدا مش بس كدا احنا وفرنا اللون البينك غير أنه بينفع مع اي بشره دا بينفع جدا جدا ومخصوص للبشره الحساسه التونر اتعمل تحت إشراف أطباء جلديه ودكاتره عيون لقيوه أنه مالوش اي تاثير عالبشره ولا العيون ولا الجلد نهائي عشان ايه بقا عشان مكوناته ممتازه وكلها طبيعية. وكمان زيروووو كحوووول .خلي بشرتك تتنفس مع احسن سوفت تونر ممكن تستخدميها من بايفيز الاسباني حجمه كبير كبير جداا وبيعالج اي حبوب شباب بالبشره واي بقع بتقلل من المسام الواسعه.بينظف البشره بدون ان يسبب تهيج للبشره وماء الورد يترك البشره ناعمه ونظيفه ونضره وينظفها من كل الشوائب مع ترطيب البشره ..

طريقة استخدام تونر سيباميد

  • غسل الوجه بالماء الدافئ لإزالة الأتربة وآثار المكياج. ثم غسله بالماء البارد لإغلاق المسام.
  • تجفيف الوجه بمنشفة ناعمة بطريقة الطبطبة.
  • توزيع التونر على الوجه والرقبة باستخدام قطعة من القطن، مع ضرورة تجنب منطقة تحت العين والفم، ثم ترك التونر على الوجه لمدة دقيقة حتى يجف.
  • توزيع مرطب على البشرة، أو أي كريم مغذي، أو كريم حماية من الشمس صباحاً عند الخروج.
  • تكرار استخدام التونر مرتين يومياً، مرة في الصباح وأخرى في الليل.
    • في الصباح: يساعد استخدامه في الصباح على إزالة أي زيوت تنتج في الليل.
    • ويساعد استخدامه في الليل على إكمال روتين العناية الفائقة بالبشرة، و إزالة أي أوساخ، أو آثار المكياج.

طريقة استخدام تونر بيوديرما

يُساعد تونر بيوديرما على تنظيف البشرة من أي أتربة أو شوائب، وإزالة المكياج والتقليل من إفراز الدهون وظهور البثور، بالإضافة إلى تقليص حجم المسام الواسعة.
واليكي عزيزيتي طريقة استعمال تونر بيوديرما , قومي بنقع قطنة فى التونر وبعدها امسحي بالقطنة على وجهك بالكامل من خلال الضغط عليه برفق، وغيري القطنة بحيث تُصبح نظيفة وخالية من أى شوائب.
                     
السابق
من هي سمر أبو خليل ويكيبيديا
التالي
في المتوسط كم عدد المسام في وجه الانثى البالغه ؟

اترك تعليقاً