سؤال وجواب

متى نتائج التوجيهي 2021 في الاردن

رابط نتائج التوجيهي 2021 في الاردن متى يتفعل ؟

ينتظر طلاب وطالبات المرحلة الثانوية العامة ظهور نتائج التوجيهي في المحافظات الأردنية ، وفي هذه المقالة نرصد لكم موعد اعلان نتائج توجيهي الأردن خلال شهر اغسطس 2021 ، حيث حددت وزارة التربية والتعليم الأردنية موعداً للإعلان الرسمي عن نتائج الثانوية العامة 2021 لجميع الطلبة في كافة المحافظات الأردنية في جميع الفروع التعلمية، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة “توجيهي”، في 15 يوليو الماضي لكافة الفروع.

وتصدر البحث عن موعد نتائج التوجيهي 2021 في الاردن، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، لذلك نرصد لكم موعد اغلان نتائج التوجيهي في الاردن في جميع المحافظات الأردنية الهاشمية وهو في منتصف آب/ أغسطس .

وكان وزير التربية والتعليم الأردني الدكتور محمد أبو قديس، قد قال إن نتائج الثانوية العامة 2021، سيتم نشرها بعد أربع اسابيع من انتهاء تقديم اخر امتحان في المملكة، لافتا الى أن عملية التصحيح تمر بالعديد من المراحل وسط تدقيق الاجابات لجميع الطلبة.

وكان قد أدى طلاب الثانوية العامة في الأردن امتحاناتهم خلال فترتين حسب اجراءات وزارة التربية والتعليم من اجل تقديم الامتحانات حيث كانت الفترة الاولى في تمام الساعة العاشرة صباحا، بينما كانت الفترة الثانية فيث تمام الساعة الواحدة ظهرا.

وعملت وزارة التربية والتعليم على إعداد خطوة لجميع الطلاب في كافة الفروع التعلمية من اجل التغلب على انتشار فيروس كورونا المستجد في الأردن، للحفاظ على سلامة الطلبة والمعلمين من انتشار السلالات الجديد من وباء كورونا.

متى نتائج التوجيهي 2021 في الاردن

الإجابة : منتصف اغسطس .

3.238.132.225, 3.238.132.225 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
مراحل الانقسام المتساوي وش هي ؟
التالي
قصيدة شعر في عيد الغدير مكتوبة ٢٠٢١ شعر روعة

اترك تعليقاً