سؤال وجواب

متى تصل جثمان انتصار الشراح الى الكويت ، ومتى موعد جنازة انتصار الشراح ؟

توفت الفنانة الكويتية الكوميدية القديرة انتصار الشراح يوم السبت الموافق 31 يوليو /2021 في العاصمة البريطانية لندن عن عم ر59 عام بعد رحلة طويلة مع مصارعتها للمرض ، وحول موعد وصول جثمانها الى ارض الوطن الكويت ، فإننا نرصد لكم تصريحات زوجها مازن التميمي الذي أكد عدم وصول جثمان زوجته حتى الان .

مازن التميمي زوج الفنانة انتصار الشراح

صرح مازن التميمي، زوج الراحلة الفنانة القديرة انتصار الشراح ان جثمان الراحلة «أم سالم» سيصل إلى أرض الوطن فجر الجمعة وذلك بعد التأخر في انتهاء بعض الإجراءات المتبعة في لندن.

حيث كان من المفترض ان يصل جثمان الراحلة «أم سالم» الأربعاء لكن هناك أمورا خارجة عن الارادة ، لذلك تقرر ان يكون الإقلاع من لندن يوم الخميس والوصول فجر الجمعة على ان يتم الدفان في مقبرة الصليبخات الساعة التاسعة صباحا.

وشكر التميمي سفارتنا في لندن والمكتب الصحي التابع لها على ما بذلوه من جهود في تخليص الأوراق الخاصة للراحلة زوجته «أم سالم»، وواصل شكره لجريدة «الأنباء» وكل الجماهير الخليجية والعربية على وقفتهم الطيبة طوال مسيرة علاج زوجته حتى وفاتها، سائلا الله ألا يريهم مكروها بعزيز.


كشفت تقارير بعض تفاصيل دفن جثمان الفنانة الكويتية، انتصار الشراح، التي توفيت يوم السبت في العاصمة البريطانية بعد صراع مع المرض.وذكرت مصادر لموقع “إي تي بالعربي” أن جثمان الشراح سيصل إلى بلدها الكويت يوم الأربعاء الموافق 4 أغسطس/ آب الجاري، وأضافت أنه سيتم دفنها في نفس اليوم.

مرض انتصار الشراح ومرضها

وكانت الفنانة الكويتية الراحلة تعرضت لانتكاسة صحية، وتم تحويلها إلى مستشفى وليستون في لندن.

ونعت وزارة الإعلام الكويتية انتصار الشراح من خلال بيان أكدت فيه أنها كانت تتمتع بأخلاق طيبة وسمعة طيبة طوال مسيرتها الفنية، مما كان له أطيب الأثر في نفوس من زاملوها وعاصروها في العمل الفني، بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

كما لفتت أنوار مراد، المتحدثة باسم الوزارة، إلى أن “أم سالم”، شكلت علامة فارقة في البرامج التلفزيونية المنوعة والكوميدية التي كانت تعرض مواسم شهر رمضان.

وأكدت وزارة الإعلام الكويتية أن “الفن الكويتي فقد برحيلها فنانة قدمت فنا راقيا لمجتمعها”.

                     
السابق
اسم شركة دينا داش عمرها زوجها برج ايه .. ويكيبيديا
التالي
بيت فيه ست ضباط وست حراميه وخادمه كم عددهم

اترك تعليقاً