سؤال وجواب

متى مواعيد عرض مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني على اي قناة

موعد مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني

بدأ عرض اولى حلقات مسلسل إمر إخلاء الجزء الثاني عبر منصة شاهد نت” VIP” اليوم 12 يونيو 2021، لمدة ثلاثين يوما، وسيتم تنزيل الحلقات عبر المنصة لجميع المتابعين ، ويبحث الجمهور الكبير عن مواعيد عرض حلقات مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني وعلى أي قناة يعرض ، وهذا ما سنجيب عليه خلال السطور التالية .

حقق مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني نجاحا كبيرا خلال عرض الموسم الاول وسط ترقب كبير من قبل المواطنين في الخليج والوطن العربي ، ويشهد الجزء الثاني من المسلسل تطورات كبيرة في الأحداث خلال الجزء الثاني بمشاركة فنانين جدد بالإضافة الى الفنانين القدامى، حيث يتناول المسلسل قضايا مختلفة تجسد معاناة المجتمع العربي.

قصة مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني

يتناول مسلسل أمر إخلاء قصة شاب يمتلك شركة كبيرة في الكويت حيث يتهم بسرقة الاختلاس ويتم حجز كافة أمواله من قبل السلطات، فيضطر الى العيش في بيت أخيه ولكن لا يتحمل لمدة طويلة وينتقل عند أحد العاملين عنده في أحد الارياف.

توضح الكاتبة مريم الهاجري أن العمل مليء بالمفارقات الطريفة ويضيء على طريقة التعايش بين عائلتين مختلفتين، شارحة أن «عمشة (فوز الشطي) هي أرملة تعتني بأبنائها، وقد تزوجت من حميدان (باري عبدالرضا)».

وتشير إلى «أنها في الموسم الأول، كانت مع عائلتها يعيشون في أمن وأمان إلى حين ما حدث مع عادل (عبدالله التركماني) وخسارته لكل أمواله وأملاكه، وتبقى له منزل واحد فقط، الذي كتبه باسم زوج عمشة قبل وفاته».

وتردف بالقول إن «المفارقات تنطلق بين عائلة سندس الضيفة الجديدة وقريبة زوج عمشة، وبين عائلة عمشة وأولادها أنفسهم، وكيف ستتعايش هاتان الأسرتان المختلفتان تماماً في الطباع والأفكار». وتضيف «أننا سنتابع خطوطاً رئيسية أخرى في العمل، ومنها شخصية بدرية (غادة الزدجالي)، ومحمد (يوسف البلوشي)، واللذين جمعتهما قصة حب في الموسم الأول، تكللت بالزواج، وسنرافق الزوجين في أصعب سنة في الزواج وهي السنة الأولى، والخلافات التي تحصل بينهما، ثم دلال (صمود المؤمن) وقصة حبها مع عامر (ناصر الدوسري) ابن عادل». وتعتبر الهاجري أن العمل هو «كوميدي اجتماعي يتكلم لغة البيت الخليجي، ويتحدث عن مختلف أفراده، ويطرح قضايا تتعلق بمختلف الأعمار».

من جانبها، تثني فوز الشطي على تفاعل الجمهور مع العمل «الذي فاق كل التوقعات، وهو الأمر الذي يزيد المسؤولية علينا كممثلين في هذا العمل، ونسعى بالتالي لإنجازه بالمستوى المطلوب والأفضل».

وتتوقف عند التطور في شخصية عمشة بالقول إن «هذه المرأة لها طباعها الخاصة ومزاجيتها إذا صح التعبير، تسيطر على الجو العام للأحداث، وتتسيد المواقف الكوميدية التي تضع لمساتها عليها». وعن علاقتها بعادل، تقول إنها تظل كما عهدناها في الموسم الأول، ولا تشهد تبدلاً كبيراً لكن الجديد هو علاقتها مع الضيفة الجديدة سندس إذ ستكونان مثل القط والفأر”.

مشاهدة مسلسل أمر إخلاء الحلقة الاولى الجزء الثاني 2

يبحث الجمهور عن الحلقة الاولى من مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني الذي تم عرضها اليوم 12 يوليو 2021 عبر منصة شاهد .

السابق
ما إعراب : (قد أفلح المؤمنون الذين هم في صلاتهم خاشعون)
التالي
فبراير كم(الجواب)

اترك تعليقاً