اخبار حصرية

متى عيد الأم 2022 في المغرب


متى عيد الأم 2022 في المغرب لكل دولة تاريخ يوم عيد الام يختلف عن الاخر ومنهم من يجتمع على يوم واحد ,ففي المغرب تختلف عن غالبية الدول العربية في تحديد تاريخ يوم عيد الام 2022 ولكل عام ,ولذلك فإننا سنتعرف على تاريخ موعد متى عيد الأم 2022 في المغرب.

متى عيد الأم 2022 في المغرب

اختارت المغرب، الاحتفال في تاريخ موعد عيد الام في يوم التاسع والعشرين من شهر مايو/أيار، وذلك عوضا عن يوم الحادي والعشرين من مارس/آذار، عيد الأم في أغلب الدول العربية والاجنبية ايضا ,بحيث في هذا اليوم يقوم المغاربة بتكريم الامهات واعطاءهم الهدايا القيمة تقديرا لهم على مسؤوليتهم في رعايتهم منذ الصغر حتى المشيب وهذا اقل تقدير للامهات العربيات والاجانب.


متى يصادف موعد عيد الام 2022 في المغرب

يأتي موعد عيد الام 2022 في الجزائر بتاريخ اليوم التاسع والعشرين من شهر ماي/أيار من كل عام، ولنأخذ مثلا العام الماضي، فجوجل احتفل مع مستخدمي الانترنت من هذه البلدان الثلاثة بعيد الأم يوم 26 ماي/آذار، ونشر جوجل على صدر صفحته الرئيسية في نطاقاته بالبلدان الثلاثة، صورة مميزة لأم مع صغارها احتفاءً بهذا الحدث.

متى يصادف تاريخ يوم عيد الام 2022 في المغرب

يصادف تاريخ يوم عيد الام 2022 في المغرب هذا العام يوم 29 ماي/أيار، فعدد من الشركات في الدول الثلاثة، في مجال الأزياء والماكياج وحاجيات البيت والسفر تخصص تخفيضات للأمهات، كما تخصص بعض وسائل الإعلام العمومية بالدول الثلاث فقرات عن عيد الأم خلال هذا الموعد.

                     
السابق
متى يلجأ القاضي لطلب اليمين ؟
التالي
متى تحقق الزكاة اهدافها

اترك تعليقاً