مسلسلات

متى سيعرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني


متى سيعرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني في رمضان 2022 إنها واحدة من أكثر الأمور التي يتم البحث عنها مع بداية شهر رمضان , حيث ينتظر الكثير منا بفارغ الصبر متابعة مسلسلاتنا الرمضانية المفضلة , ومن اهم الامور التي تشغل بال متابعي المسلسلات هي مواعيد عرضها حيث انها غالبا ما تكون بعد موعد الافطار في ساعات المساء. ومن المسلسلات الهامة هو مسلسل حاره القبة 2 حيث ضجت محركات البحث بالسؤال عن مواعيد عرض مسلسل حارة القبة 2 واين سيتم عرض هذا المسلسل الذي سيشارك فيه مجموعة من الممثلين المميزين في الدراما السورية والعربية. ويشار الى ان مخرجة مسلسل حارة القبة هي المبدعة رشا شربتجي, والتي أدلت ببعض التصريحات حول قصة مسلسل حارة القبة الجزء الثاني بعد نشر البرومو له قائله بان هناك بعض من الشخصيات تغادرنا في هذا الجزء وستظهر مجموعة من الشخصيات الجديدة لتضفي مزيد من الإثارة والتشويق في المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني - تفاصيل

مسلسل حارة القبة الجزء الثاني ويكيبيديا

يهتم متابعو المسلسل بمعرفة تفاصيل المسلسل قبل متابعتهم من خلال البحث عن أبطال المسلسل ومؤلفي المسلسل وقصة المسلسل والأحداث المحيطة به , وحول مسلسل حارة القبة الجزء الثاني, فانه سوف يتم سرد احداث درامية ممزوجة ببعض التاريخ والتي تسلط الضوء على فترات زمنية تعود الى القرن التاسع عشر والتي تظهر بحياة المواطنين في منطقه بلاد الشام بشكل عام. يذكر بان المسلسل هو من عمل وانتاج الشركة الفنية عاج للإنتاج الفني. واما عن المخرجة فهي المشهورة رشا شربتجي, والتي قامت بإخراج المسلسل في جزئه الاول والثاني.

قصة مسلسل حارة القبة 2 كاملة

تدور أحداث قصه مسلسل حاره القبه 2 الجزء الثاني , حول سرد احداث السكان في بلاد الشام وما يتعرضون له اثناء حقبة معينة وهي تعود للقرن التاسع عشر الميلادي, حيث تصور الاحداث حول معاناة اهل الشام قديما وكيف يتحملون الفقر والجوع الى جانب تمركز الاحداث في منطقتين واحدة منهما تقع في الحارات الدمشقية القديمة اما عن الاخرى فإنها تتمحور حول منطقة في دمشق ويرأسها احد الاشخاص.

مواعيد عرض مسلسل حارة القبة 2

وقت عرض مسلسل حارة القبة الموسم الثاني اعلنت عنها فقط قناة واحدة حتى هذه اللحظة, ولكن السائد هو اليوم الاول التي ستعرض فيه اول حلقة لمسلسل حارة القبة الجزء الثاني حيث انها ستكون في اليوم الثاني من شهر نيسان للعام 2022 اي في أول ايام شهر رمضان المبارك , ستبدأ أولى حلقات مسلسل حارة القبة 2 في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك 2022 وتحديداً في 2 أبريل ، وتستغرق كل حلقة 45 دقيقة على قناة سوريا دراما الساعة 11 مساء تماما حسب توقيت دمشق وسيبث مسلسل حارة القبة الجزء الثاني على قناة Art حكايات، وقناة رؤيا الأردن.

أسماء ابطال مسلسل حارة القبة الجزء الثاني

يضم مسلسل حارة القبة الجزء الثاني باقة من المع النجوم والممثلين في الدراما العربية. ويقوم بدور على البطولة في مسلسل حارة القبة الفنان الممثل عباس النوري بشخصية هاشم الملقب “ابو العز”, ابطال مسلسل حاره القبه الجزء الثاني هم:

• عباس النوري

• نادين تحسين بيك

• خالد القيش

• فادي صبيح

• سلافة معمار

• يامن حجلي

• عبدالهادي الصباغ

قنوات عرض مسلسل حارة القبة الجزء 2

موعد العرض الاول لمسلسل حارة القبة 2 سوف يكون في اول ايام الشهر الفضيل في الثاني من نيسان 2022. واما ان قنوات العرض فقد أعلنت الكثير من المواقع بان مسلسل حارة القبة الجزء الثاني سوف يتم بثه على كل من قنوات أي ار تي حكايات الى جانب تبني قناه رؤيا الاردن عرض هذا المسلسل.

                     
السابق
لماذا يشعر المريض بالسعاده عندما يزوره صديق
التالي
ما هي السورة التي يبكي الشيطان عند سماعها

اترك تعليقاً