منوعات

متى توفيت سهير البابلي ؟ وفاة سهير البابلي في اي ساعة

وفاة سهير البابلي ويكيبيديا

اصبر لكل مصيبة وتجلد وأعلم أنّ المرء غير مخلد ، تنعي إدارة موقع فيرال عائلة الفنانة الراحلة سهير البابلي والتي وافتها المنية الآن على اثر صراعها مع المرض ، فقد أفادت وسائل إعلام مصرية برحيل الفنانة القديرة سهير البابلي كما ونشر الفنان والممثل الكوميدي محمد هنيدي تغريدة قال فيها: “ربنا يرحم الفنانة الكبيرة سهير البابلي ويصبر أهلها وأسرتها يارب.. هتوحشينا يا سوسكا”.

متى جنازة سهير البابلي

كشف الدكتور رضا طعيمة زوج ابنة الفنانة المصرية سهير البابلي حقيقة وفاة الأخيرة إكلينيكيا، وقال طعيمة، في تصريحاته الصحفية أن “سهير البابلي تعرضت لاضطراب في معدلات السكر، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وهو ما تسبب في دخولها في غيبوبة سكر”، حيث تعرضت الثلاثاء الماضي لأزمة صحية طارئة، ودخلت العناية المركزة في أحد المستشفيات.

وقالت نيفين الباقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي، إن “والدتها تتواجد بالعناية المركزة متأثرة بمضاعفات أزمة صحية تعرضت لها الشهر الماضي”.

وأضافت أن “والدتها أصيبت الشهر الماضي ببوادر غيبوبة سكر، وتم نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب قبل دخولها الغيبوبة، لكنها تأثرت ببعض مضاعفات نوبة السكر”، موضحة أن والدتها تعرضت أيضا لتوقف في عضلة القلب ومياه على الرئة، مما تسبب في جلطة أدت إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير.

كم عمر سهير البابلي

يذكر أن الفنانة المصرية سهير البابلي من مواليد 14 فبراير 1937 (84 عاما)، واعتزلت الفن سنة 1997، قبل أن تعود عام 2006 وتقدم مسلسل “قلب حبيبة”

ديانة سهير البابلي الآن

تعتنق الإسلام .
54.144.55.253, 54.144.55.253 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
             
             
السابق
وفاة سهير البابلي اليوم ما هو مرضها ؟
التالي
من هو محمد اسكندر ويكيبيديا ومن هي زوجته ؟

اترك تعليقاً