اخبار حصرية

متى تسكر القرية العالمية 2022 اخر يوم القرية العالمية في دبي


متى تسكر القرية العالمية 2022 اخر يوم القرية العالمية في دبي

القرية العالمية في دبي وجهة لأفضل وسائل الترفيه والتسوق وتناول الطعام والمعالم السياحية في دبي ، ستكتشف روائع جديدة كل مرة مع كل زيارة من جميع أنحاء العالم ، وتحظى القرية بشعبية كبيرة لدى السياح، ولذلك نوصيك أذا قمت برحلة إلى مدينة دبي يجب عليك الذهاب الى هناك لـ قضاء وقت ممتع ، فهي من أكثر المناطق جذباً للسياح في دبي ،ويعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1997، ومنذ بدايتها وحتى يومنا هذا تجذب إليها العديد من المسافرين والسياح من جميع أنحاء العالم في كل عام.

معلومات عن القرية العالمية

  • تأسست قرية دبي العالمية في عام 1997 في بداية تأسيسها كانت أمام بلدية دبي، بعد فترة، تم نقله إلى منطقة عود ميثاء، ثم تم نقله مره اخري في عام 2005، الي شارع الشيخ محمد بن زايد في دبي، مخرج رقم 37، وتقع قرية دبي العالمية على مساحة 1 مليون و 600 ألف متر مربع وتستضيف 6 ملايين سائح سنويًا.
  • ويوجد في القرية العالمية المعالم السياحية الشهيرة في العالم المصممة بنماذج مصغرة، مثل برج إيفل ، وتمثال الحرية ، وساعة لندن ، وبرج خليفة ، والأكروبوليس ، وبرج بيزا ، والقصر الروسي ، ومسجد تاج محل، والكثير من المعالم الشهيرة لأكثر من 32 دولة يمكنك مشاهدته داخل القرية.
  • يوجد بداخل القرية معرض يحتوي علي الكثير من المنتجات مثل، الهدايا التذكارية والملابس والمواد الغذائية، حيث يأتي إليه الكثير من التجار والبائعين من جميع البلاد العربية والخليجية والأجنبية مع وجود ماركات غير مغمورة بل موثوق بها، والمعرض مقسم من الداخل الي وحدات تضم كل وحدة بائعا بمنتجاته.
  • تضم قرية دبي العالمية أكثر من 23 مطعم ومقهى وتقدم المطاعم اشهى المأكولات التركية والصينية والمكسيكية والخليجية، مع وجود ايضا اكثر من 140 كشك داخل شوارع القرية العالمية يقدم اشهى الاكلات بجميع انحاء العالم.
  • يقدم على مدار الموسم من شهر أكتوبر الى ابريل، خلال هذه الفترة يتم تقديم أكثر من 12000 عرض ترفيهي وثقافي في القرية العالمية، وتشمل أيضا هذه العروض 23 عرض عالمي، في كل ليلة جمعة في الساعة التاسعة مساء.

متى تفتح القرية العالمية 2022

يتم إغلاق القرية العالمية خلال فترة منتصف فصل الربيع والصيف، من كل عام لمدة ست أشهر، وبحلول نهاية فصل الصيف أو منتصف فصل الخريف يتم إعادة فتح القرية العالمية، وفي الموسم الـ 26 للقرية تفتح أبوابها للزوار خلال الفترة من يوم 26 أكتوبر 2021 وحتى يوم 10 أبريل 2022، وتستمر لمدة ست أشهر من العام المقبل.


أوقات عمل قرية دبي العالمية

  • من السبت إلى الأربعاء من الساعة 4 عصرا وحتى الساعة 12 صباحا.
  • أيام الخميس والجمعة وأيام العطل الرسمية الأخرى من الساعة 4 عصرا وحتى الساعة 1 صباحا.
  • كما تخصص القرية العالمية يوم الثلاثاء من كل أسبوع للسيدات والعائلات، مع أستثناء العطل الرسمية.

متى تغلق القرية العالمية 2022؟

القرية العالمية تبدأ العمل من 26 أكتوبر 2021 إلى 10 أبريل 2022.

سعر تذكرة دخول القرية العالمية

تبلغ رسوم الدخول 15 درهم لكل شخص، والدخول مجانا لكبار السن فوق الـ 65 عام والاطفال تحت سن ثلاث سنوات، ويمكنك حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي للقرية أو من خلال التطبيق المخصص للهواتف او من خلال بوابة دخول القرية.

تاريخ إغلاق القرية العالمية 2021

عالم من الروائع في القرية العالمية! سوف تجد كل ما تحتاجه لجعل زيارتك للقرية العالمية مميزة و ناجحة، بدءّا من وقت عمل للقرية العالمية و خدمات الضيوف إلى كيفية الوصول للمتنزه.استمتع بالتسوق، وتناول المأكولات، والعروض الترفيهية والعديد من الوجهات الترفيهية من جميع أنحاء العالم.

ساعات العمل

ساعات عمل القرية العالمية هي:

الأحد – الأربعاء: 4 مساءً – 12 صباحًا

الخميس – السبت : 4 مساءً – 1 صباحًا

 

القرية العالمية تبدأ العمل من 26 أكتوبر 2021 إلى 10 أبريل 2022.

يوم الثلاثاء

يوم الثلاثاء مخصصة حصريًا للسيدات والعائلات ، باستثناء أيام العطل الرسمية.

 

أيام العطل الرسمية مخصصة للعائلات في اغلب الْاحيان. يمكنك البقاء على اطلاع على احدث مستجدات القرية العالمية عن طريق الموقع الإلكتروني وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيق الهواتف الذكية الخاص بنا.

                     
السابق
تخمين علمي عن كيفية ارتباط المتغيرات بعضها مع بعض
التالي
سواق الهانم ويكيبيديا

اترك تعليقاً