سؤال وجواب

متى تزوجت شهد الشمري ومين زوجها ؟

شهد الشمري اسم بارز في مجال الشعر والإعلام على مستوى العراق ، حصلت على شهرتها في مجال الاعلام وتقديم البرامج في العراق وأثبتت موهبتها للجمهور الى جانب أخلاقها الحسنة والتي يحبها المتابعين ، وسؤالنا اليوم عن زواج شهد الشمري من هو زوجها ومتى تزوجت ، حيث يرغب الجمهور في معرفة كافة التفاصيل الدقيقة في حياة شهد الشمري .

المحتويات

شهد الشمري ويكيبيديا

شهد كريم غازي الشمري، التي وفقاً لمصادر إعلامية اسمها الحقيقي دعاء كريم غازي، ولدت في 25 سبتمبر 1987 في محافظة المثنى في جنوب العراق لدى عائلة صحفية، لها شقيقين هما مثنى ومهند ولها شقيقتين أكبر منها هما سجى وسهى اللواتي استشهدن في غزو العراق عام 2003، درست شهد وتخرجت من كلية الفنون الجميلة قسم ديكور لكنها كانت مهتمة بكتابة الشعر العراقي الشعبي فدخلت إلى عالم الشعر والفن في عام 2008 عن طريق والدها كريم الشمري الذي أشرف على تعليمها ونمّى قدرات موهبتها الشعرية.


شهد الشمري مواليد

(25 سبتمبر 1987 بالمثنى في العراق – )

شاعرة وإعلامية ومقدمة برامج عراقية. قدمت العديد من البرنامج منها برنامج شاعر العراقية. وبرنامج شهد وشعر

من هو زوج شهد الشمّري ؟

تزوجت من فهد زيد، وهو عراقي .

متى تزوجت شهد الشمري

في 17 شباط، سنة 2021، أُعلنَ عن خبر العرس في نادي الصيد ببغداد، وكان عقد الزواج، في محكمة الأعظمية.

شهد الشمري السيرة الذاتية

كان أول ظهور أعلامي لها في قناة الفيحاء حيث قدمت بها برنامج “شهد وشعر” وبرنامج “صبحكم الله بالخير”. وفي عام 2016 عملت في قناة دجلة الفضائية وقدمت برنامج “هيل وليل” وبعدها انتقلت إلى قناة هنا بغداد لتقديم البرنامج الشعري “بيت الشهد” وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري “شاعر العراقية” الذي عُرض على قناة العراقية.[9]

مؤلفاتها

  • شهد وشعر، 2018
                     
السابق
ما هو الحيوان الذي لا يشرب الماء … وش هو ؟
التالي
سارفع قبعتي احتراما لمن يحل اللغز . ما هي الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض بنفس اللفظ رغم اختلاف اللغات واللهجات؟؟؟  

اترك تعليقاً