أخبار

ما هي هدية هنادي الكندري لعامل النظافه

قصة هنادي الكندري مع عامل النظافة

استطاعت الممثلة الكويتية هنادي الكندري , اثارة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي , بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على  سناب شات، ظهرت فيه وهي تهدي عامل نظافة هدية وزوجها يوثق اللحظة لتتعرض لهجوم من المتابعين في تعليقاتهم واتهامات باستغلال حاجة الناس لجذب عدد أكبر من المتابعين.

هنادي الكندري تهدي عامل نظافة مروحة - YouTube

وظهرت هنادي الكندري في سيارتها تنادي على أحد عمال النظافة لتمنحه هدية عبارة عن مروحة صغيرة يمكن تركيبها في منطقة الرقبة لتقلل من حدة حرارة الجو.

 وخاطبت الفنانة هنادي الكندي عامل النظافة : “أبي أعطيك هدية.. شوف هذه بتحطها في رقبتك بتطلع لك هوا”. وخلال هذه اللحظة كان محمد الحداد، زوج الفنانة الكويتية يوثق بجواله اللحظة وهو ما أثار استفزاز المتابعين اللذين اعتبروا أن ما يحدث هو استغلال لحاجة عامل النظافة من أجل الظهور.

ما هي هدية هنادي الكندري لعامل النظافه

أقدمت الفنانة الكويتية هنادي الكندري وزوجها المخرج محمد الحداد , على نشر فيديو على حسابها الشخصي على سناب شات , وهي تقدم هدية لأحد عمال النظافة والتي كانت عبارة عن مروحة صغيرة يستطيع تركيبها على رقبته لتخفف عنه حرارة الجو أثناء تأدية عمله .

وأثارت هنادي الكندري الجدل بهديتها لعامل النظافة وبطريقة استعراضها لها لتتعرض لكثير من الانتقادات التي عبرت عن استفزاز متابعيها ومن بين هذه التعليقات:”الناس بتصير تعمل خير من غير ماتقول وهاي واحدة مجهزة ومرتبة مع زوجها إنه ينزل ويصور أنتوا بتذلوا الناس بعطاياكم! شيء مستفز الحيقية أعملي الخير من غير شو”.

 وما أثار استفزاز المتابعين هو تداول أكتر من مقطع فيديو لهنادي الكندري وهي تعطي عامل النظافة هديتها، فواحد صورته الفنانة الكويتية من داخل سيارتها، وآخر التقطه زوجها من خارج السيارة معلقاً عليها بكلمات عبرت عن إعجابه باللحظة، وهو ما انتقده المتابعون معتبرين أنها تصور  مشهد من فيلم سينمائي وليس مجرد لحظة أرادت فيها إرضاء عامل النظافة ومساعدته على تخفيف حدة الجو عليه، بحسب ما جاء في بعض التعليقات”.

اول تعليق لهنادي الكندري بعد هديتها لعامل النظافة

نشرت الفنانة هنادي الكندري مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات , حيث كشفت فيه سبب إهداء عامل النظافة لهذه الهدية بالتحديد , قائلة: “والله أنا كتير مستأنسة كأن هو اللي عطالي الهدية مو أنا”.

وأضافت هنادي الكندري في مقطع الفيديو: “عليه بستين ألف عافية والله من كتر ما استأنس أنا اللي استأنست كأن هو اللي عاطيني الهدية، عامل النظافة هذا من زمان أنا ما شوفته لأن أيام المدارس كنت بشوفه وعيالي يعرفونه ويسولفون ويضحكون معاه،  لكن أنا بقالي كتير ما شوفته بيقعد في زاوية من كتر ما الجو حر”.

وأضافت: “سبحان الله طلعت المروحة من نصيبه والله كل واحد ياخد رزقه، من أمس قايلة أي شخص بيطلع قدامي بعطيه مروحة وطلعت من نصيبه هو آخدها وراح تكون نافعة ليه لأن الجو حر”.

السابق
كيف تتقن لعبة الحياة وأهم الدروس لإتقان الحياة (بعض الأفكار)
التالي
حل لغز قال رجل لزوجته الأولى سآتيك يوم الجمعة إذا طلعت الشمس وقال للزوجة الثانية سآتيك يوم ( وش حله )

اترك تعليقاً