سؤال وجواب

ما هي نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة

نقطة ضعف الرجل في جسم المرأة من الأمور التي تبحث عنها كثير من النساء لمعرفة ما يفكر فيه الرجال وما يجب أن تفعله المرأة لجذب زوجها ، فتبدأ بالبحث عن نقاط ضعفه والمناطق التي يحبها الرجل في جسم المرأة ولذلك قمنا بتقديم هذا التقرير واعداده بعناية لكم .

ما هي نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة؟

    • هناك بعض المناطق في جسد المرأة يمكن القول بأنهم نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة ، ويحب الرجل في جسد المرأة منطقة الصدر فلا يوجد أي اختلاف على أن كل الرجال يحبون هذه المنطقة، ويمكننا القول بأن الصدر يأخذ المركز الأول في المناطق التي يحبها الرجل.
    • لا يوجد شكل للصدر يجتمع عليه كل الرجال فكل رجل يثيره شكل معين، ولكن يمكن اجتماعهم في نقطة ما وهي أن كل الرجال يفضلون الصدور الممتلئة، ويفضلون أيضًا رؤية الفراغ المتواجد بين النهدين ، يتفق كل الرجال في نقطة أخرى وهي حبهم للصدر المشدود فهو يكون مظهره جذاب أكثر من المترهل، ويعتبرون أن الصدر المتماسك جذاب ومثير بالإضافة إلى أنه يكون مهم بالنسبة لهم أكثر من الحجم.
    • لا توجد هناك أي دراسات توضح لماذا يحب الرجل منطقة الصدر في المرأة، ولكن هناك بعض التخمينات مثلاً أن هذا الأمر مرتبط بالهرمونات التي يتم إفرازها من ثدي الأم خلال فترة الرضاعة ،هذه الهرمونات تعمل على وجود علاقة قوية بين الرجل وبين أثداء النساء، وهناك دراسة أخرى تقول أن هذا الأمر هو شيء نفسي وليس له أي علاقة بالهرمونات ، وأن منطقة الصدر تعد اختلاف بيولوجي بين الرجل والمرأة، وهذا السبب يجعل الرجل ينجذب لهذا الاختلاف.
  • المنطقة الثانية وهي المؤخرة، وهذه المنطقة يحبها كل الرجال ومتفق عليها، وتعد من أكثر المناطق التي تثير الرجل، ولكن كل رجل يحب شكل معين وحجم معين للمؤخرة ويكون بالنسبة له أن هذا هو الشكل المثالي ، فهناك بعض الرجال يفضلون المؤخرة الصغيرة، والبعض الآخر ينجذب للمؤخرة الكبيرة فهي بالنهاية أذواق ، وهناك بعض الدراسات التي تذكر الأسباب الخاصة بحب الرجال للمؤخرة، فحب مؤخرة المرأة بدأ منذ القدم في العصور ما قبل التاريخ ، وقد تم تسجيل بعض الرسومات التي يتواجد بها انحناء لمؤخرات النساء بزاوية 45،5درجة، وكان يدل هذا على النساء الأكثر خصوبة ، وهناك بعض الدراسات الأخرى التي تقول إن هذا الأمر يرتبط بفترة المراهقة، وذلك لأنه في ذلك الوقت كان الفتى يراقب الفتيات وكان حينها بالنسبة له منطقة الصدر والمؤخرة يدلان على الأنوثة.

الأماكن التي يحبها الرجل في جسم المرأة

الشعر الطويل ينجذب الرجل إلى مظهر الشعر الرائع الطويل، ويحب أيضًا أن يمرر أصابعه بسلاسة بين خصلاته، ويرى الرجل الشعر الصحي واللامع من علامات الأنوثة القوية لدى المرأة.

الشفاه المكتنزة تشير بعض الدراسات إلى إنجذاب الرجل بشكل كبير للمرأة ذات الشفاه المكتنزة، وتجعله يطاردها حتى يحظى باهتمامها.

الأرداف الممتلئة تعد الأرداف الممتلئة نقطة ضعف الرجل في جسم المرأة، لأنه يرمز إلى خصوبتها وقدرتها على الإنجاب.

عظمة الترقوة الترقوة جزء مثير جدًا في جسم النساء، ويحب الرجل دائمًا لمس وتقبيل هذه المنطقة، لذا ينصح دائمًا المرأة أن ترتدي ملابس تُبرز عظمة الترقوة، لإثارة الرجل.

شحمة الأذن يحب الرجل لمس وتقبيل وعض شحمة الأذن لدى المرأة، لأنها رقيقة وحساسة وناعمة للغاية، ومعظم الزوجات يستمتعن بإحساس شفاة الرجل عليها.

الجزء الخلفي من الرقبة يحب الرجل تقبيل الجزء الخلفي من الرقبة، إذ يعد هذا المكان من مراكز المتعة الواضحة بتقبيله.

الفخذين يُحب الرجل دائمًا لمس وتقبيل باطن الفخذين، لما له من إثارة ومتعة تُذهب عقل الرجل.

منطقة أسفل الظهر تُثير هذه المنطقة شهوة الرجل بشكل كبير، إذ يحب تقبيلها وعضها، وبالتالي يزيد من شهوة المرأة.

 

نقطة ضعف الرجل في جسم المرأة

السابق
هل تحسب البدلات في نهاية الخدمة ؟ كيف حسابها ؟
التالي
مميزات باقات بيتي فايبر جوي تي في ( جوي TV )

اترك تعليقاً