سؤال وجواب

ما هي شروط توثيق السناب بالنجمه

رمز نجمة السناب

يسعى مستخدمي السناب شات الى تفعيل خاصية النجمة على حساباتهم في تطبيق سناب شات ، ورمز النجمة من سناب شات، واحدة من الخدمات الهامة التي تقدمها شركة سناب لعديد من الحسابات المسجلة سواء المشاهير أو الشركات الكبرى وغيرها من الحسابات، فعند الحصول على التوثيق من الشركة سوف يظهر بجانب الحساب نجمة، والتي تدل على ان الحساب أصبح موثق لدى التطبيق بشكل رسمي ويحمل مصداقية من السناب شات، وتعد النجم الذهبية من الخدمات التي اصبحت متوفرة بشكل قوي في العديد من منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام وغيرها من المنصات.

ويحصل المستخدمين الذين تظهر النجمة على حساباتهم على بعض المزايا منها الحصول على مصداقية وثقة كبيرة من التطبيق والحصول على زيادة في المتابعين بشكل كبير، مع إمكانية التفرقه بين حسابك الشخصي والحسابات الرسمية من البحث، حيث سيظهر حسابك في المركز الأول بعمليات البحث ، اضافة الى حصولهم على إعلانات تجارية من قبل كبرى الشركات والمؤسسات في حالة التأكد من الحصول على التوثيق وزيادة المتابعين والمشاهدين لحسابك الرسمي.

عملت شركة سناب شات على تقديم العلامة الذهبية من أجل التحقق من حسابات بعض الأشخاص وخاصة المشاهير، من أجل تميز صاحب الحساب عن باقي الحسابات الوهمية التي تحمل نفس الاسم.

ما هي شروط توثيق السناب بالنجمه

حددت شركة سناب شات العالمية، عدد من الشروط الهامة من أجل الحصول على النجمة على الحساب الشخصي في التطبيق، وقد جاءت الشروط المحددة كالتالي:

  • التأكد من أن التفاصيل الخاصة بك تؤكد أنك شخص حقيقي.
  • يجب التأكد من أن قصصك على التطبيق تتلقى العدد الكافي من المشاهدات التي يتم اعتبارها من قبل التطبيق، حيث يجب أن تتلقى تلك القصص مشاهدات تصل إلى أكثر من 50 الف مشاهدة أو أكثر.
  • تأكيد هويتك الشخصية على سناب شات، كي يتمكن الموقع من التأكد من أنك صاحب الحساب من خلال كتابة الاسم ورقم الجوال الخاص بك والبريد الإلكتروني الرسمي وكافة التفاصيل الخاصة بتأكيد الهوية.
  • يجب ألا تحمل القصص التي يتم نشرها على حسابك الرسمي على سناب شات لا تحمل محتوى مخل للحياء أو يحث على الكراهية والعنصرية وأي نوع من الأذى المخالف لسياسات وتعليمات الموقع.

 

66.249.65.65, 66.249.65.65 Mozilla/5.0 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)
السابق
من هى زوجة عيسى المرزوق ويكيبيديا ؟
التالي
من هو صاحب كتاب روما والقدس ؟

اترك تعليقاً