سؤال وجواب

ما هي ديانة يعقوب بوشهري شيعي أم سني ؟

وش ديانة يعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري من أنجح الشباب الكويتي المثابر البلوقر الكويتي المحبوب ذو ال38 عاما، صاحب الابتسامة والضحكة الجميلة، يمتلك يعقوب شخصية يمكن من خلالها توصيل ما يريد لجمهوره من المتابعين من قضايا ساخرة أو إعلانات قد تفييدهم مع عروض وتخفيضات، فبوشهري من مؤثرين التواصل الاجتماعي والذي كان يفعل مسابقات لمتابعيه ويأتي لهم بحسابات فيها مسابقات قد يفوزون في أحدها، كما وأن للفنان أعمال فنية مسجلة لحتي الأن على التلفاز الكويتي.

كم عمر يعقوب بوشهري ؟

ولد ونشأ يعقوب بوشهري في الكويت، حيث تلقي تعليمه الأساسي هناك، وهو من مواليد سنة (1983) وعمره 38 عامًا، أصبح مشهوراً عن طريق “الصدفة”، حسب ما صرح به في احدي اللقاءات التلفزيونية.

ذاع صيته عن طريق منصة سناب شات، والتي يبث من خلالها المقاطع الكوميدية من وقت لآخر، وسرعان ما أصبح له شعبية كبيرة، وحققت فيديوهات رواجاً غير مسبوق.

ونجح الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، في تدشين شعبية جماهيرية جيدة، تقوم بالتفاعل معه من خلال حساباته الرسمية علي انستجرام و سناب شات، وغيرها من منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

كسر عدد متابعي بوشهري مؤخراً علي أنستا حاجز الـ452 ألف متابع، كونه من النجوم الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهم بشكل مستمر.

يعقوب بوشهري شيعي أم سني

الإجابة : يعقوب بوشهري مسلم سني
74.119.119.40, 74.119.119.40 CriteoBot/0.1 (+https://www.criteo.com/criteo-crawler/)
السابق
حل لغز رجل صلى صلاة عيد الفطر وعيد الاضحى في يوم واحد ( وش حله )
التالي
من هي ميرهان عمرو ويكيبيديا خطيبة خالد عليش

اترك تعليقاً