أخبار

ما هي ديانة مصطفى الآغا هل هو مسلم او مسيحي ؟

من هو مصطفى الأغا ويكيبيديا

مصطفى الآغا هو واحد من أبرز الاعلامين المشهورين في الوطن العربي , فهو إعلامي رياضي سوري ومقدم أكبر برامج المسابقات في الوطن العربي مسابقة الحلم , يحمل الجنسية البريطانية، ولد بمخيم اليرموك في دمشق بتاريخ 6 يونيو 1963 , يعمل في محطة إم بي سي التلفزيونية، ويقدم برنامج “صدى الملاعب”. متزوج من المذيعة مي الخطيب، له ابن كرم وبنت ناتالي, لعب في صباه كرة القدم وكرة اليد كحارس مرمى، ويكتب في أكثر من عشر مطبوعات عربية بشكل أسبوعي مثل «الاتحاد» الإماراتية و«الشرق الأوسط» و«الرياضية» السعودية و«الحياة»، و«الكورة وبس» في عمان، و«إستاد الدوحة» القطرية، و«تشرين» السورية، ومجلة «هيا» MBC وجريدة الهداف الجزائرية.

شاهد: قبلة زوجة مصطفى الاغا تشعل مواقع التواصل

كم عمر مصطفى الآغا ما عمره

يبلغ الاعلامي الرياضي المشهور مصطفى الآغا من العمر 58 عامً .

من هي زوجة مصطفى الآغا

تزوج مصطفى الآغا وهو اعلامي رياضي مشهور في الوطن العربي , من المذيعة السورية مي الخطيب التي تمتلك جاذبية وكاريزما عالية جعلتها من أبرز الوجوه الاعلامية في سوريا , ولاسيما أنها زوجة أشهر اعلامي في الوطن العربي مصطفى الآغا , ولديهم من الأبناء كرم وناتالي .

ما هي ديانة مصطفى الآغا هل هو مسلم او مسيحي ؟

كتب الاعلامي الشهير مصطفى الآغا في تغريدة على حسابه الخصي تويتر في عام 2017 قال فيه أنه يعتنق الديانه الأسلامية أي أنه مسلم , حيث كتب نصياً “أنا مسلم والإسلام دين كامل لكنني لست إنسانًا كاملا , ان ارتكبت خطأ لا تلومو الاسلام ولكن لوموني أنا “, حيث يحمل الإعلامي مصطفى الآغا ديانة الإسلام.
السابق
حل لغز ما هو القفص الذي لا يحبس فيه حيوان أو طير
التالي
ما هو الوعاء الذي يحمل الدم من القلب الى اجزاء الجسم …. ( الجواب ) ؟

اترك تعليقاً