سؤال وجواب

ما هي ديانة محمد المؤمن هل هو مسلم ام مسيحي ؟


تسائل عدد من المتابعين حول ديانة المذيع الكويتي مؤمن المؤمن هل هو مسلم ام مسيحي ، فقد أثارت اخبار تشير الى اعتناقه المسيحية ، فهل هذا صحيح ؟
نعم بالفعل ففي خطوة جريئة، أطل المذيع الكويتي #محمد المؤمن، حفيد المذيع الكويتي حمد المؤمن، أحد مؤسّسي إذاعة الكويت، على متابعيه ورواد التواصل الاجتماعي من خلال فيديو قصير أعلن فيه ارتداده عن الإسلام.
وفي التفاصيل، ظهر المؤمن في أحد الفيديوات، معلناً اعتناق المسيحية، وأصر على إظهار الصليب لتأكيد ما قاله للجمهور.
محمد المؤمن، ردّد كلمات تبرز ديانته الجديدة مثل نحن أبناء عيسي بن مريم، وأي شيء نراه يخص المسيحية لهدف الشهرة سيتم مضايقتكم، وهذا ليس تهديداً.

محمد المؤمن ديانته ؟

من هو محمد المؤمن؟

محمد المؤمن هو حفيد الإعلامي حمد المؤمن، أحد مؤسسي الإذاعة الكويتية، وهو مذيع كويتي عمل لفترة كمستشار إعلامي، بجانب تقديم عدد من البرامج الإخبارية وذلك بعد أن بدأ مسيرته المهنية عام 2005 حيث أكثر ما ساعده على النجاح والتألق أسلوبه المميز وشخصيته القوية التي برزت خلال برامجه.

ومن أهم برامج محمد المؤمن برنامجه نقطة خلاف الذي عرض على قناة آي تي في الكويت بجانب برامج أخرى قدمها على قناة الرأي الكويتية وعبر خلال هذه البرامج عن بعض المشاكل والقضايا التي يواجهها المجتمع، ولكن خلال الفترة السابقة عرف محمد المؤمن انتقاده الدائم لبعض العادات والتقاليد العربية خصوصاً التي تحد من حرية واختيارات النساء في الوطن العربي وهو ما عرضه للكثير من الجدل، فقد كان مدافع دائم عن الحريات لمختلف الفئات خاصة الأقلية وهو ما كان يعرضه لانتقادات من وقت لآخر بسبب آرائها التي يعتبرها البعض مخالفة لعادات وتقاليد المجتمع.


                     
السابق
اللحظات الأخيرة من حياة فتحية طنطاوي قبل الموت وماذا قالت ؟
التالي
ما اسم محمد المؤمن الجديد بعد اعتناق المسيحية ؟

اترك تعليقاً