سؤال وجواب

ما هي ديانة كيليان مبابي ويكيبيديا مسلم ام مسيحي ؟

المحتويات

ما هي ديانة كيليان مبابي ويكيبيديا مسلم ام مسيحي ؟

أعزائي المتابعين والمتابعات , لا يسعنا ألا أن نعبر لكم عن مدى فرحتنا بزيارتكم لموقع فيرال الذي يقدم لكم كل الخدمات التي تحتاجونها , حيث يوجد لدينا فريق متكامل للتواصل معكم والاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفي هذا الصدد نجيب لكم عن سؤال ما هي ديانة كيليان مبابي ويكيبيديا مسلم ام مسيحي ؟

ما هي ديانة كيليان مبابي ويكيبيديا مسلم ام مسيحي ؟

يتساءل معظم المتابعين حول الديانة التي يعتنقها، فهو ابن الثانية والعشرين من عمره، ولد لأب مسيحي وأم مسلمة من أصول جزائرية، وبهذا وحسب ما صرح هو كذلك أنه مسيحي، وأنه لا يميل أو يعتنق ديانة والدته، وحتى وقت قريب يصنف هذا اللاعب أنه من ضمن المجموعة الأغلى في العالم، حيث أن كيليان مبابي لوتين هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والمنتخب الفرنسي. يُعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو معروف بدقته في الإنهاء، والمراوغة، والقوة، والسرعة العالية.برز مبابي مسيرته الكروية مع موناكو في الدوري الفرنسي، حيث شارك لأول مرة في عام 2015، وكان يبلغ من العمر 16 عامًا، وفاز معهم بلقب الدوري الفرنسي، وجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي، وجائزة الفتى الذهبي. في عام 2017، وقع مع منافسه في الدوري باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة الأولية، والذي أصبح عقد دائم في عام 2018 في صفقة انتقال قيمتها 180 مليون يورو، ليصبح أغلى مراهق بالعالم، وثاني أغلى لاعب في العالم. هناك، فاز مبابي بثلاثة ألقاب في الدوري الفرنسي، ولقبين في كأس فرنسا، وحصل على جائزة لاعب الموسم في الدوري الفرنسي، وحصل على لقب هداف الدوري الفرنسي ثلاث مرات. كما أنه ثالث أفضل هداف في تاريخ النادي العاصمي.


حياته المبكرة

ولد كيليان مبابي في بنودي، وهي ضاحية للطبقة العاملة على بعد 10.9 كم (6.8 ميل) شمال باريس، فرنسا. والده، ويلفريد مبابي، ينحدر من أصول كاميرونية، وكذلك وكيله، وهو مدرب كرة قدم. بينما والدته فايزة العماري، تنحدر من أصول جزائرية، وهي لاعبة كرة يد سابقة. لديه أخ أصغر، إيثان مبابي، الذي يلعب في باريس سان جيرمان تحت 12 سنة منذ عام 2018 وشقيقه بالتبني، جيريس كيمبو إكوكو، هو أيضًا لاعب كرة قدم محترف. عندما كان طفلاً، كان كريستيانو رونالدو هو قدوته ، واللاعب الذي كان يتطلع إلى الوصول لما وصل إليه .

                     
السابق
ماذا يتكون عند اصطدام نيزك بالقمر
التالي
من هي سارة صبري ويكيبيديا

اترك تعليقاً