سؤال وجواب

ما هي ديانة فوز العتيبي ؟ ومين زوجها

المحتويات

فوز العتيبي ويكيبيديا

يتسائل جمهور الفاشينستا السعودية فوز العتيبي، عن ديانتها هل هي مسلمة ام مسيحية ، وما حقيقة طلاقها من زوجها ؟ حيث خرجت فوز العتيبي عن صمتها لترد على شائعات الطلاق التي طالتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي
و قالت فوز على حسابها الخص عبر (سناب شات): “من يوم تزوجت والصحف والناس الغبية كل شوي تطلع إشاعات عن طلاقنا”، وفق (لها).

وأضافت” مدري ليش شادين حيلهم في التفاؤل السيىء.. المشكلة يدرون إن أحمد مات موت عشان يرتبط فيني بس يتأملون على الفاضي”.

فوز  العتيبي وزوجها

وتشهد “السوشيال ميديا” بين الحين والآخر، منشورات مثيرة للجدل من قبل مدوّنة الجمال الخليجية وزوجها، لا سيما ظهورها معه في مغطس الاستحمام، والرقص له مرتدية ملاءة فقط.

وظهرت معه من قبل في لحظة انتهاء عام 2019 وبداية عام 2022، حيث لفتا الأنظار باستقبالهما السنة الجديدة بقُبلة حميمة تبادلاها أمام الحاضرين في محيط برج خليفة في دبي.

وأطلّت في فيديو آخر مع زوجها وهما يجلسان على السرير في غرفة ضيّقة فيما يحتضن كل منهما الآخر ويقبّله، وأرفقت المقطع بتعليق كشف أن الفيديو ليس حديثاً: “هذي الرحلة ياما تخيلنا تفاصيلها وواسينا نفسنا فيها أيام كانت قضيتنا بالمحكمة شكراً للقدر اللي سمح لنا نحققها”.

وأشارت في فيديو سابق أيضاً إلى أن زوجها لم يمنحها الدلال يوماً فيما بدا الأخير وهو يقوم بملاعبتها واحتضانها ما أثار موجة واسعة من الجدل.

وكتبت في تغريدة رافقت المقطع: “حياتي كلها تمثيل وأنا معنفة وأحمد يضربني من ورا الكام وطلعتوا صادقين الزواج عن حب فاشل بس نمثل السعادة”.


ديانة فوز العتيبي هل هي مسلمة

الإجابة :

تعتنق فوز العتيبي الديانة الاسلامية .

 

                     
السابق
ما هو السلسبيل
التالي
تفسير حلم وفاة الاب هل ينذر بموت أحد ؟

اترك تعليقاً