سؤال وجواب

ما هي ديانة راموس مسلم ام مسيحي

من هو سيرخيو راموس غارسيا ويكيبيديا

لاعب كرة قدم إسباني كان يلعب مؤخرًا كقلب دفاع و لنادي الدوري الإسباني ريال مدريد وكان قائدًا له، وهو قائد المنتخب الإسباني. وقد لعب أيضًا كظهير أيمن في وقت سابق من مسيرته المهنية. يُنظر إلى راموس من الكثيرين على أنه أحد أفضل المدافعين في التاريخ، وقد حظي أيضًا بالثناء والإشادة على قدراته في التمرير وتسجيل الأهداف.

بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة الأساسية لريال مدريد، حيث فاز بـ22 بطولة من ضمنها خمسة ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأصبح واحداً من أفضل هدافي الدوري الإسباني من الخط الدفاعي. لعب دوراً أساسياً في حصول ريال مدريد على جميع الأبطال الأربعة في دوري أبطال أوروبا، حيث تم اختياره في تشكيلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في المرات الأربعة. كما سجل هدف التعادل في الدقيقة 93 في نهائي 2014.


بجانب ليونيل ميسي إنه اللاعب الوحيد الذي سجل في أكثر من 15 مواسم متتالية من الدوري الإسباني. تم اختياره في ضمن تشكيلة العام للفيفا عشر مرات، وهو الرقم القياسي للمدافعين والثالث على الإطلاق، وتم اختياره لجائزة اليويفا لأفضل فريق ثماني مرات، وهو أيضًا رقم قياسي للمدافعين والثالث على الإطلاق. كما أنه حصل على جائزة أفضل مدافع في الدوري الإسباني برقم قياسي وهو خمس مرات، وكان ضمن فريق الدوري الإسباني لموسم 2015–16.

على الصعيد الدولي، مثل راموس المنتخب الإسباني في أربع بطولات كأس العالم وثلاث بطولات من بطولة أمم أوروبا. فاز بكأس العالم 2010 وبطولة أمم أوروبا في عامي 2008 و‌2012، وتم اختياره ضمن فريق الأحلام لكأس العالم 2010، وفريق البطولة لبطولة أمم أوروبا 2012. وقد شارك لأول مرة في سن 18 وفي عام 2013، أصبح أصغر لاعب يصل إلى المباراة رقم 100 مع إسبانيا عبر التاريخ. يحمل راموس حاليًا الرقم القياسي باعتباره أحد أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ المنتخب الإسباني، وهو عاشر أفضل هدافي المنتخب. كما أنه يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الانتصارات الدولية مع إسبانيا، حيث فاز في 131 مباراة.

ما هي ديانة راموس مسلم ام مسيحي

وُلد نجم نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس بمدينة إشبيلية في إسبانيا، حيث نشأ تحت رعاية أبوين أسبغاه من العطف والدلال ما تجاوز الحد في مدينة أشبيلية الإسبانية تلك المدينة التي كانت منبعا للحضارة الإسلامية في يوم من الأيام.

ويتساءل الكثير عن ديانة نجم نادي ريال مدريد، إذ غابت المصادر التي تبين ديانته، إلا أن وشم «نجمة داؤود» والذي يتخذه اليهود شعارًا لهم كشف ديانته اليهودية.

                     
السابق
ابن البيطار في اي مجال نبغ العالم ؟
التالي
من هو ابو مطيع ابو فنة ويكيبيديا السيرة الذاتية ( من يكون ) ؟

اترك تعليقاً