سؤال وجواب

ما هي المدينة التي لا يطحن فيها الطحين ولا يموت فيها ميت .؟؟ وش حله

ما هي المدينة التي لا يطحن فيها الطحين ولا يموت فيها ميت ؟ إذا لم تستطع أن تجد حل اللغز مهما حاولت .. دقق في كلمات وحروف اللغز لعله كان لغز تلاعب بالكلمات ولكن في هذا اللغز بحث الكثير من الأشخاص عن مدينة أي مكان ، فما هي هذه المدينة التي لا يموت فيها ميت؟ .وقد تردد في الساعات الأخير لغز المدينة التي لا يطحن فيها الطحين ولا يموت فيها ميت عبر منصات التواصل الاجتماعي وأصبح هو أحد أهم الألغاز التي سعى الكثير للتوصل إلى حلها، ويعتبر هذا اللغز ضمن الألغاز التي يجب على كل  من يرغب بالتوصل إلى حلها التمعن في كلمات اللغز وربط ببعضها البعض لأن يستنتج الحل، وبعد عملية بحث وتدقيق كبير تبين بأن كل المدن لا يطحن فيها الطحين ولا يموت فيها ميت، وذلك كون الطحين لا يطحن كونه مطحون وناعم وكذلك كون الميت لا يموت.

ما هي البلاد اللي ما يطحن فيها طحين ولا يموت فيها ميت

جاءت الإجابات على هاذا اللغز متنوعة ، فقد تحيّر الكثير منهم في التوصل إليه، ولهذا يمكن الآن حصر الحل في ” المدينة متواجدة في كل دول العالم “، ويعد في هذه الآونة هذا اللغز هو أحد أهم الألغاز التي تنافس الكثير للتوصل إلى حلها، وعلى الرغم من سهولة حل اللغز إلا أن الكثير قد أجاب عليه بصورة خاطئة، ولذلك بات من السهل لكل من بحث عنه الآن الحصول على حل اللغز الحقيقي والذي يتمثل فيما بين القوسين ” كل المدن لأن الطحين لا يطحن والميت لا يموت.

لغز ما هي المدينة التي لا يطحن فيها الطحين ولا يموت فيها ميت 

يعتبر هذا اللغز من الألغاز التي فيها تلاعب بالكلام ، ويجب على الجمهور ملاحظته فالطحين لا يطحن ، والميت لا يموت مرة ثانية ، وبهذا نكون قد توصلنا لحل اللغز ، المدينة التي لا يطحن فيها الطحين ولا يموت فيها الميت هي كل المدن ، أو الإجابة بتوضيح التلاعب في اللغز وهو أن الطحين لا يطحن أبدا وأن الميت لا يموت ثانية .

 

 

 

                     
السابق
كم عمر مواليد عمر عصر ويكيبيديا وعمر زوجته ؟
التالي
هل فؤاد عبدالواحد متزوج ؟ من هي زوجته ؟

اترك تعليقاً